نجم ريال مدريد يعتزل نهاية الموسم الجاري

ريال مدريد
ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، بأن الموسم الحالي من المقرر أن يكون الموسم الأخير كرويًا للاعب الألماني توني كروس نجم وسط ريال مدريد الإسباني؛ حيث يفكر اللاعب جديًا في اعتزال كرة القدم بشكل نهائي بعد نهاية موسم 2022-2023.

أكد سيرجيو سانتوس الصحفي بصحيفة "آس"الإسبانية، أن توني كروس اتخذ قراره باعتزال كرة القدم، مع نهاية عقده بانتهاء الموسم الجاري 2022-2023.

وأضاف، أن النجم الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، وصاحب الـ 32 عامًا، يخطط للاعتزال وهو في القمة مع الميرينجي.

أشار سانتوس، إلى أن إدارة ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز تأمل في عدول اللاعب عن قراره بالاعتزال نهاية هذا الموسم، والبقاء على الأقل لموسم آخر.

كانت قد أشارت تقارير إلي أن توني كروس قرر تأجيل ملف تجديد عقده مع ريال مدريد، لمعرفة درجة جاهزيته البدنية لاستكمال مشواره مع الميرينجي من عدمه؛ حيث لا يرغب في أن يكون عبئًا على الفريق مستقبلا.

جدير بالذكر أن الألماني توني كروس توج مع ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبي أمس الأربعاء، على حساب نظيره فرانكفورت الألماني، للمرة الخامسة في تاريخه. 

على صعيد متصل أكد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، أن الفريق لن يبرم صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

واستبعد فلورنتينو بيريز، إبرام المزيد من التعاقدات في فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أن الفريق الذي فاز بكأس السوبر الأوروبية قادر على سد غياب المهاجم الوحيد الفرنسي كريم بنزيما.

وسجل ديفيد ألابا وكريم بنزيما هدفي الفوز لريال مدريد بكأس السوبر الأوروبية على حساب آينتراخت فرانكفورت أمس الأربعاء في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا