تعرف على جوائز السوبر الأوروبي قبل مباراة الريال ضد آينتراخت

 ريال مدريد الإسباني
ريال مدريد الإسباني

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني بطل دورى أبطال أوروبا أمام نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، على كأس السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء فى فنلندا.  
جوائز كأس السوبر الأوروبي 2022 
وينتظر أن يحصل بطل السوبر الأوروبي على 5 ملايين يورو، بينما يحصل الوصيف على 3 ملايين و800 ألف يورو، وذلك وفقًا لآخر مكافأة معتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" منذ عام 2020.
موعد مباراة الريال ضد فرانكفورت
تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء، اليوم الأربعاء، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.  
الريال أمام آينتراخت فرانكفورت 
يسعى ريال مدريد إلى التتويج باللقب الخامس في تاريخه لمعادلة ألقاب غريمه التقليدي نادي برشلونة وميلان الإيطالي اللذين فازا قبل سابق بخمسة نسخ لكل منهما؛ حيث كانت آخر الألقاب للفريق الكتالوني عام 2015، فيما حصد الروسونيرى آخر ألقابه عام 2007.
جدير بالذكر أن تشيلسي الإنجليزي هو آخر بطل للسوبر الأوروبي، بعد الفوز على فريق فياريال الإسباني بركلات الترجيح في 11 أغسطس 2021
يشارك ريال مدريد في مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على نظيره ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.
يأتي تشكيل ريال مدريد المتوقع للمباراة كالآتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارباخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفالفيردي 
خط الهجوم: كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور
فيما يأتي تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع كالآتي:
حراسة المرمى: كيفن تراب.
خط الدفاع: توري، توتا، نديكا، لينز.
خط الوسط: كناوف، جبريل سو، سيباستيان رود، كامادا.
خط الهجوم: جوتسه، رفاييل موري.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا