الريال يتسلح بتشكيلة نهائي الأبطال في السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

تتجه الأنظار مساء اليوم الأربعاء إلى الملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي بفنلندا، حيث سيقام نهائي كأس السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد الإسباني بطل دوري الأبطال، وآينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يخوض الريال المواجهة المرتقبة بنفس التشكيلة التي هزم بها ليفربول بالعاصمة الفرنسية في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض الفريقي الملكي المباراة في وجود المنقذ تيبوا كورتوا كمرجع في حراسة المرمى، وكريم بنزيما كقائد مطلق للفريق وخط الهجوم الذي تعّود فيه على الشراكة الناجحة مع النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وسيكون الدفع بفيدي فالفيردي متقدمًا على رودريجو أو ماركو أسينسيو، وهذا ربما يكون أكثر ملاءمة لمباراة يسعى ريال مدريد للهيمنة عليها.

وسيلعب كاسيميرو وكروس ومودريتش، أو ما يطلق عليه أنشيلوتي "مثلث برمودا" معا كأساسيين، وهم ثلاثة لاعبين لم يخسروا مطلقا أي نهائي لعبوا فيه مجتمعين منذ البداية.

وسيكون الدفع بالثلاثي من الأمور غير العادية هذا الموسم، بسبب عامل السن والرهان الحالي على اللاعبين الشباب، غير أن اللقب الأول في الموسم سيكون فرصة لتمديد سجل ثلاثي خط الوسط الذي أصبح بالفعل من بين الأكثر تألقا في تاريخ الريال.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد للمباراة أمام آينتراخت فرانكفورت، كالتالي: 

"كورتوا، وكارفاخال؛ وألابا، وميليتاو، وميندي، وكاسيميرو، وكروس، ومودريتش، وفالفيردي، وفينيسيوس، وبنزيما".

وسيخوض ريال مدريد نهائي السوبر الأوروبي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث حقق اللقب من قبل في 4 مرات، بينما خسر 3 نهائيات.

وعلى الجانب الآخر، فهذه هي المشاركة الأولى في تاريخ آينتراخت فرانكفورت ببطولة كأس السوبر الأوروبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

ترشيحاتنا