أسامة نبيه يتحدث عن خماسية الزمالك في المقاصة ومواجهة الدراويش في الكأس 

أسامة نبيه
أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  أن  ناديه يسعى لإنهاء الموسم الجاري من الدوري بأقوى شكل ممكن خاصة مع  تبقي أربع مباريات على نهاية المسابقة..

وتابع المدرب العام في تصريحات عقب المباراة  قائلا :" الفوز في لقاء المقاصة خطوة من الخطوات المهمة نحو لقب الدوري وانتصار مهم جدا في توقيت مهم، ونتيجة كبيرة تؤكد أن الزمالك يسير بشكل جيد مؤخرا، لأن الفريق فاز على الجونة برباعية ثم مصر للمقاصة بخماسية، ويتبقى 4 مباريات فيالدوري، ونرغب في حسم اللقب بشكل قوي جدا".

وفيما يخص رحيل بعض لاعبي الفريق أمثال محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم قال: "حضرنا أنفسنا لهذه الظروف من شهر مارس الماضي والزمالك استعد بأكثر من فكرة وسيناريو ولذلك لا نشعر بالغيابات بسبب التحضير الجيد".

و عن كيفية تعامله مع نجله يوسف لاعب الفريق قال: "حديثنا سويا أصبح قليلا كنت أنصحه وهو لاعب شاب لكن الآن الحديث التكتيكي أكثر من أب أنظر له مثل أي لاعب في الفريق وكيف أستغله مثل كل زملائه اللاعبين".

وفيما يخص مشاركة محمد خضري مع الزمالك قال: "فيريرا المدير الفني يريد  اشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات المقبلة".

وفيما يخص لقاء  الإسماعيلي في دور الـ16 لكأس مصر قال :"نفصل بين  الدوري وكأس مصر ونريد فقط الاستمرار في سلسلة الانتصارات".

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة، في حين يتوقف رصيد الفريق الفيومي عند 15 نقطة يتذيل بهم جدول  الترتيب ويتأكد هبوطه للقسم الثاني.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا