أخر الأخبار

مدرب المقاصة: فارق الإمكانيات حسم اللقاء للزمالك  ونتطلع لإحراج الأهلي في الكأس

عيد مرازيق
عيد مرازيق

أكد عيد مرازيق المدير الفني لفريق المقاصة أن فريقه واجه منافس قوي في مباراة اليوم بحجم الزمالك، وشدد على أن الجميع يعلم الأزمة التي يمر بها الفريق الفيومي،  والفارق الكبير بين الفريقين، خاصة وأن الأبيض اقترب من التتويج بلقب الدوري.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا:"حاولنا الخروج بأقل نتيجة ولكن فارق الخبرات كبير لصالح الزمالك، ولا توجد لدينا أي إمكانيات في الوقت الذي نواجه فيه فريق متكامل".

وقال مرازيق : نخوض المباريات في الوقت الحالي من أجل تسويق بعض اللاعبين ومتابعة اللاعبين الذين سيستمرون مع الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن مسؤولو النادي يعلمون أن الفرق هبط ولا ينافس ونعمل الآن من أجل تسويق اللاعبين ومنهم هشام حافظ رحل بشكل رسمي إلى فريق فيوتشر".

وتابع :"  نستعد بكل قوة لمباراة الأهلي المقبلة في الكأس، خاصة وأن الفريق الأحمر لا يلعب بالناشئين مثلما يتردد ديانج ومحمد محمود ومحمد عبدالمنعم ليسوا ناشئين وشاهدنا ذلك في المباراة الماضية للأهلي  أمام الاتحاد ولكن المباراة بطولة خاصة ونعمل من أجل الوصول إلى ركلات الترجيح في دور الـ16 للكأس".

واختتم تصريحاته قائلا:"  رفضنا إشراك هشام حافظ أمام الزمالك اليوم بعد انتقاله لفيوتشر خوفًا من تعرضه للإصابة ومطالبة ناديه الجديد بقيمة الصفقة مرة أخرى، خاصة وان المقاصة يحتاج للأموال بشدة في الفترة الحالية".

ترشيحاتنا