أخر الأخبار

قائمة ريال مدريد لمواجهة إنتراخت فرانكفرت في السوبر الأوروبي

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد عن قائمة النادي الملكي لمواجهة إنتراخت فرانكفورت، في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يلعب ريال مدريد مباراته الرسمية الأولى بالموسم يوم غد الأربعاء الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة آينتراخت فرانكفورت. سيتنافس الفريقان على لقب كأس السوبر الأوروبي، في مباراة ستقام في الملعب الأولمبي في هلسنكي في فنلندا. 

قائمة ريال مدريد أمام إنتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز.

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي.

وسط الملعب: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، كامافينجا، لوكاس فاسكيز، سيبايوس، تشواميني.

الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

يواجه رجال أنشيلوتي غدا الأربعاء إنتراخت فرانكفورت بعد ثلاث مباريات تحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية. من جانبه، وبحلول ذلك التاريخ، سيكون الفريق الألماني قد لعب في كأس ألمانيا والدوري الألماني. إلى جانب كأس السوبر الأوروبي، سيلعب فريقنا أيضاً الجولة الأولى من الدوري في ذلك الأسبوع: يوم الأحد، 14 أغسطس، ضد ألمريا خارد الديار الساعة 10 مساءا.

جاءت المباراة الرسمية السابقة والوحيدة بين الفريقين في نهائي كأس أوروبا 1960. كانت تلك واحدة من أفضل المباريات في تاريخ كرة القدم، وفاز ريال مدريد فيها بنتيجة 7-3 للتتويج بكأس أوروبا للمرة الخامسة على التوالي بفضل أربعة أهداف من بوشكاش وثلاثة بتوقيع دي ستيفانو.
  
يتطلع ريال مدريد للفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي الخامس في تاريخه. حقق فريقنا لقبه الأول في هذه المسابقة في عام 2002، بالفوز 3-1 على فينورد في موناكو. جاء اللقب الثاني في 2014، مع أنشيلوتي على مقاعد البدلاء، ضد إشبيلية في كارديف (2-0). كان الفريق الأندلسي المنافس أيضاً في عام 2016، وفاز فريقنا 3-2 في الوقت الإضافي على ملعب تروندهايم. توّج فريقنا للمرة الأخيرة بالكأس في سكوبي، وذلك على حساب مانشستر يونايتد (2-1) في عام 2017.

ترشيحاتنا