كاف يثير الجدل و يؤجل قرعة الدور التمهيدي لدوري الأبطال والكونفدرالية  

 الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، تأجيل قرعة الدور التمهيدي لمسابقاته ، لموعد يحدد في وقت لاحق دون توضيح الأسباب ، وذلك بعد ساعات قليلة من أعلن (كاف)، أن قرعة الدور التمهيدي لمسابقاته ستُجرى عند الواحدة ظهر يوم الإثنين المقبل بتوقيت القاهرة.
وحدد كاف في بيان صباح اليوم موعد إجراء القرعة للمسابقتين، دون تحديد المستويات أو التصنيف المعتمد ، قبل حذف البيان من صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وطبقاً لإعلان الاتحاد الأفريقي إقامة القرعة يوم الإثنين المقبل، فإن ذلك بعد اعتماد ممثلي مصر المشاركين في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بعد تحديدهما من الاتحاد المصري.
ويلعب الزمالك والأهلي في دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية ، وفقا لنتائج الفرق المصرية عقب نهاية الدور الأول من الموسم الحالي الذي ينتهي في نهاية أغسطس الجاري.
وكانت فرق بيراميدز والمصري قد اعترضوا علي طريقة اختيار الفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية.
ويعلن ملف خلال مؤتمر صحفي علي هانس القرعة الإثنين المقبل جميع الفرق المشاركة في نسختي دوري الأبطال والكونفدرالية للموسم الجديد
يذكر أن فريق الوداد المغربي هو صاحب آخر نسخة من دوري أبطال أفريقيا، فيما توّج نادي نهضة بركان المغربي بآخر نسخة من بطولة الكونفدرالية.


مواعيد الدور التمهيدي لمباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية:
الجولة الأولى: 9 ـ 11 سبتمبر (ذهاب) ـ 16 ـ 18 (إياب).الجولة الثانية: 7-9 أكتوبر (ذهاب) ـ 14-16 (إياب).الدور التمهيدي الثاني لمباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية: 2 نوفمبر (ذهاب) ـ 9 نوفمبر

ترشيحاتنا