موقف ميلان النهائي من التعاقد مع مدافع باريس سان جيرمان

 عبدو ديالو
عبدو ديالو

يبدو أن عبدو ديالو، مدافع باريس سان جيرمان لن يكون أولوية بالنسبة لإدارة آي سي ميلان، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تم وضعه ضمن قائمة المعروضين للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وصار عبدو ديالو خلف إيفان نديكا نجم دفاع أينتراخت فرانكفورت الألماني، وربما خلف جيافيت تانجانجا مدافع توتنهام هوتسبير، وهذا الأمر سيسبب ضربة لخطط مسؤولي النادي الباريسي بالصيف الحالي، علمًا بأن المدافع يرحب بمغادرة نادي العاصمة الفرنسية، من أجل ضمان اللعب بصورة منتظمة.

ومع منحه دقائق قليلة للعب في مباريات باريس سان جيرمان، فسوف يتعين على ديالو اختيار وجهة جديدة خلال الميركاتو القادم، وإلا سيكون عليه الرضا بدقائق قليلة داخل ملعب "حديقة الأمراء" خاصة أن مركزه يتواجد به العديد من النجوم الكبار.

ومن جانبه أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق آي سي ميلان، والذي كان حاضرًا في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، أنه يبحث عن التعاقد مه مدافع مركزي، موضحًا: "نحن نفتقد اثنين من الناشئين، مدافع ولاعب خط وسط.

وأضاف المدير الفني للفريق الروسونيري في هذا الشأن: "لسنا بحاجة إلى مظهر مشابه للاعبين الذين غادروا ، لكننا نبحث عن لاعبين يتمتعون بخاصيتين محددتين: الانفعال والذكاء".

ورغم ذلك فإن عبدو ديالو لن يكون أولوية لنادي ميلان، بعد أن تم استهداف جافيت تانجانجا، ثم تم الاطلاع على إمكانية ضم إيفان نديكا، والذي أعلن أولمبيك مارسيليا عن الاهتمام بضمع منذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، ليكون بديلاً لـ ويليام ساليبا، الذي عاد إلى ناديه الأصلي، آرسنال الإنجليزي.

وتفوق إيفان نديكا على ديالو في هذه المرحلة من سوق الانتقالات الصيفية، حيث يبلغ طلب أينتراخت لأجل السماح ببيعه 18 مليون يورو، بينما يهدف الروسونيري إلى انتزاعه الصفقة بسعر أقل، حيث يصل إلى حوالي 10-12 مليونًا فقط.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا