الزمالك يتقدم على الجونة بثنائية زيزو في الشوط الأول

الزمالك يتقدم على الجونة بثنائية
الزمالك يتقدم على الجونة بثنائية

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الجونة، المقامة باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم أبناء ميت عقبة بهدفين دون رد.

جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك في الدقائق الأولى لتسجيل هدف مبكر، وفي الدقيقة السادسة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للضيوف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بعد تعرض الجزيري للعرقلة من خالد قمر داخل منطقة جزاء الجونة، وسدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء وأحرز منها هدف التقدم لأبناء ميت عقبة في الدقيقة السابعة بعدما سددها على يمين الحارس.

وواصل الزمالك هجومه لتعزيز التقدم، في حين نشط الجونة من أجل تعديل النتيجة، وأنقذ دفاع أصحاب الأرض فرصة من أمام سيف الجزيري، وواصل الجونة محاولاته للوصول لمرمى محمد عواد ، وسدد نور السيد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بالحائط البشري.

  وفي الدقيقة 33 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ليوسف اوباما للخشونة، وفي الدقيقة 38 نجح أحمد سيد زيزو في تسجيل الهدف الثاني للزمالك وله من متابعة لانفراد سيف الدين الجزيري الذي أنقذه دفاع الجونة، وألغى الحكم هدفا سجله سيف الجزيري في الدقيقة 40 لأبناء ميت عقبة بداعي التسلل.

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لنور السيد للخشونة، قبل أن يحصل كريم طارق على بطاقة صفراء للخشونة،وحاول أصحاب الأرض تقليص الفارق في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: محمد عواد 
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط:  محمد عبد الغني - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويضم تشكيل الجونة كل من:  
حراسة المرمى: عماد السيد 
خط الدفاع: عمرو طارق - محمد نجيب - طارق سامي - محمد عبد الجواد
خط الوسط:  نور السيد  -ناصر ناصر  - كريم طارق  - إسلام محارب - إسلام  عبد النعيم 
خط الهجوم: خالد قمر

ترشيحاتنا