غدا.. معاونو «النيابة الإدارية» الجدد يؤدون اليمين القانونية بوزارة العدل

هيئة النيابة الإدارية
هيئة النيابة الإدارية

أكد المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، أن معاونى النيابة الإدارية الجدد سيؤدون اليمين القانونية، غدا الأحد الموافق ٣١/ ٧ / ٢٠٢٢ ، بمقر وزارة العدل بلاظوغلي.

وأضاف المستشار محمد سمير، أن مراسم حلف اليمين تأتى تزامنا مع صدور القرارات الجمهورية أرقام (٣١٩ /٢٠٢٢) والخاص بتعيين ١٥٧ معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠١٥، والقرار رقم (٣٢٠ / ٢٠٢٢) والخاص بتعيين ١٥٦ معاون نيابة إدارية من دفعة ٢٠١٦، والقرار الجمهوري رقم (٢٩٦ / ٢٠٢٢) بتعيين ٤٨ معاون نيابة إدارية "أحكام"،  وذلك من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة.

 

وأوضح المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، أنه بالنسبة لخريجي دفعة ٢٠١٥ المعينين بالقرار الجمهوري رقم (٣١٩ / ٢٠٢٢) ودفعة الأحكام المعينين بالقرار الجمهوري رقم (٢٩٦ / ٢٠٢٢) عليهم التواجد بمقر الوزارة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وتابع : بالنسبة لخريجي دفعة ٢٠١٦ المعينين بالقرار الجمهوري رقم (٣٢٠ / ٢٠٢٢) عليهم التواجد في مقر الوزارة في الساعة الثانية ظهرًا.

وشدد المتحدث الرسمى باسم هيئة النيابة الإدارية، على أهمية الالتزام بالزي الرسمي وهو عبارة عن « بدلة سوداء، وقميص أبيض، والوشاح الخاص بالنيابة الإدارية»، مشيرا إلى أنه يمكن الحصول على الوشاح الخاص بالنيابة الإدارية من مقر نادي مستشاري النيابة الإدارية بالمنيل، مشددا على ضرورة الالتزام بالحضور في تمام الموعد المقرر لكل دفعة.