مستشفى الأهلي.. الباب مفتوح والأسرة كاملة العدد

 عمرو السولية
 عمرو السولية

يعاني النادي الأهلي من مسلسل الإصابات التي لحقت بعناصر الفريق الأول لكرة القدم، حيث ان مستشفي الأهلي لا تتوقف عن استقبال حالات جديدة من الإصابات كل مباراة، وهو ما يجعل الموضوع يشوبه حالة من الغموض حول كثرة الإصابات التي تعترض الفريق في الآونة الأخيرة والتي اضرت بمشوار المنافسات المحلية.

وشهدت المباراة الأخيرة للفريق أمام الجونة إصابة عمرو السولية بتمزق في العضلة الخلفية، و صلاح محسن شد في العضلة الخلفية، كما أصيب محمد شريف في مباراة الزمالك بتمزق في العضلة الضامة، مما جعل مستشفي الأهلي تعمل بشكل دائم بحيث لا تتوقف عن استقبال حالات، حيث أنه لا يمر وقت قصير إلا وينضم مصاب جديد للمستشفي، قبل أن  يتعافي لاعب ويحل محله لاعب آخر.

إصابات الأهلي في الىونة الأخير
1.    عمرو السولية تمزق في العضلة الخلفية
2.    محمد شريف تمزق في العضلة الضامة
3.    طاهر محمد طاهر مزق في العضلة الضامة
4.    زياد طارق شد عضلي
5.    حسين الشحات قطع في غطروف الركبة
6.    أحمد نبيل كوكا تمزق في العضلة الخلفية
7.    محمد عبد المنعم شد في العضلة الخلفية
8.    صلاح محسن شد في العضلة الخلفية
9.    بيريسي تاوي جزع في الرباط الداخلي
10.    لويس مكيسموني شد في العضلة الإمامية
11.    أكريم توفيق قطع في الرباط الصليبي
12.    عمار حمدي قطع في الرباط الصليبي
ويخشى النادي الأهلي من تكرار مسلسل الإصابات في مواجهة اليوم أمام مصر المقاصة في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويسعي النادي الأهلي للتعرف على أسباب الإصابات المتكررة التي لحقت بالفريق من خلال تخفيف الأحمال في التدريبات والتركيز علي اجراء جلسات استشفائية مكثفة للاعبين عقب انتهاء المباريات خاصة بسبب ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق حيث ان المارد الأحمر يلعب كل ثلاث أيام.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة
وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة مصر المقاصة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي وطاهر محمد طاهر إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية بسبب الإصابة العضلية.

قائمة النادي الأهلي
وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏التي ضمت كلا من: (محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق).‏

حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة
أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي ومصر المقاصة للحكم: محمود ناجي كحكم ساحة، يعاونه كلا من:
حكم مساعد أول: خالد السيد.
حكم مساعد ثاني: إبراهيم السوداني.
حكم رابع: محمد العتباني.
حكم فيديو: مصطفى الشهدي.
حكم مساعد فيديو: حمادة القلاوي 

مباراة الدور الأول 
انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد سجلها لويس ميكيسونى هدفين وكل من حسين الشحات وزياد طارق هدفاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى ومصر المقاصة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مركز الفريقين بجدول المسابقة
ويخوض فريق الكرة بالأهلي المباراة وهو يمتلك 51 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من 24 مباراة، بواقع 15 فوزا، و6 تعادلات، و3 هزائم.
بينما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، بواقع فوزين فقط، و9 تعادلات، و15 هزيمة.

ترشيحاتنا