وليد سليمان أساسيا... شوبير يكشف تشكيل الأهلي أمام المقاصة

وليد سليمان
وليد سليمان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وقال شوبير، في برنامجه الإذاعي: "تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاصة، سيشهد العديد من المفاجآت، في ظل اتجاه ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، للاعتماد على خدمات وليد سليمان منذ بداية المباراة".

وأضاف حارس الأهلي السابق: "سواريش يفكر أيضا في الدفع بكريم فؤاد بدلا من محمد هاني".
وأكد أن التشكيل المتوقع كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: كريم فؤاد، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، وليد سليمان، أليو ديانج.
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد مجدي قفشة، حسام حسن.


الأهلي يبحث عن مواصلة الانتصارات أمام مصر المقاصة بالدوري
يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ل نظيره مصر المقاصة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة 
وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة مصر المقاصة عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي وطاهر محمد طاهر إصابة في العضلة الخلفية ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية بسبب الإصابة العضلية.
نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمقاصة
 
قائمة النادي الأهلي

وأعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏التي ضمت كلا من: (محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق).‏
حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي ومصر المقاصة للحكم: محمود ناجي كحكم ساحة، يعاونه كلا من:
حكم مساعد أول: خالد السيد.
حكم مساعد ثاني: إبراهيم السوداني.
حكم رابع: محمد العتباني.
حكم فيديو: مصطفى الشهدي.
حكم مساعد فيديو: حمادة القلاوي 

مباراة الدور الأول 
انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاصة بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف دون رد سجلها لويس ميكيسونى هدفين وكل من حسين الشحات وزياد طارق هدفاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة 
وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى ومصر المقاصة فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويخوض فريق الكرة بالأهلي المباراة وهو يمتلك 51 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، جمعهم من 24 مباراة، بواقع 15 فوزا، و6 تعادلات، و3 هزائم.
بينما يحتل مصر المقاصة المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، حصدهم من 26 مباراة، بواقع فوزين فقط، و9 تعادلات، و15 هزيمة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا