نيوكاسل يستهدف التعاقد مع منبوذ تشيلسي

 تيمو ويرنر
تيمو ويرنر

دخل نيوكاسل يونايتد السباق للتعاقد مع تيمو ويرنر لاعب تشيلسي الذي قد يغادر ستامفورد بريدج هذا الصيف.

وأفاد فابريزيو رومانو صباح اليوم أن فيرنر قد يترك تشيلسي خلال الفترة الحالية وأنه مستهدف من قبل يوفنتوس، كما تمت مناقشة نقل الألماني بالفعل خلال مفاوضات ماتياس دي ليخت ، في حين حاول البلوز أيضًا إشراك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في محادثات الإعارة مع لايبيزيغ لصالح نوردي موكيلي.

وبات توماس توخيل على استعداد لترك اللاعب يرحل وذلك بعد فشله في الارتقاء إلى مستوى سعره بعد أن دفع تشيلسي 50 مليون يورو لإطلاق بند الإفراج في عقده من لايبيزيغ الألماني في عام 2020.

ونظرًا لأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أصبح أكثر وضوحًا ، فقد دخل نيوكاسل السباق الآن للتعاقد معه.

ووفقًا لكريستيان فالك، فإن إيدي هاو يأمل في ضم مهاجم جديد للفريق، وقد تم ربط نيوكاسل بالعديد من الأسماء ولكن لا أحد لديه الصفات التي يمتلكها تيمو فيرنر.

وستكون الصفقة مميزة لهاو إذا تحول هذا الاهتمام إلى شيء ملموس، حيث لا يمكن استخدام فيرنر كمهاجم فحسب ، بل يمكن أن يوفر أيضًا خيارًا واسعًا لفريق نيوكاسل.

وقد يكون العديد من مشجعي نيوكاسل متشككين لأنهم رأوه فقط في تشيلسي لكن الألماني ببساطة لم يتناسب مع نظام توخيل وأسلوب لعبه.

وكان اللاعب الدولي الألماني استثنائيًا رفقة لايبزيغ وسيكون الأمر نفسه في ملعب سانت جيمس بارك مع كالوم ويلسون ، حيث سجل فيرنر 93 هدفًا وصنع 40 هدفًا خلال 158 مباراة مع لايبزيغ ، وهو ما يعكس الموهبة الحقيقية التي يمتلكها.

ترشيحاتنا