المصري «المنتشي» يصطدم ب «طموح » إيسترن

المصري و إيسترن كومباني
المصري و إيسترن كومباني

يحل فريق إيسترن كومباني ضيفاً ثقيلاً علي المصري في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة منتشيا بالاداء والنتائج التي حققها في الأسابيع الأخيرة من الدوري وبالتحديد منذ عودة حسام حسن لقيادة المصري مجدداً 
ويحتل الفريق البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة ، جمعها من الفوز في الفوز 7 مباريات والتعادل في 10 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 9 لقاءات.

في حين يسعي فريق إيسترن للظفر بالنقاط الثلاث علي أمل الهروب من القاع ، حيث يتمسك أبناء علاء عبد العال بآمال البقاء في الدوري لاسيما في ظل جمع النقاط مؤخراً.

و يحتل إيسترن المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 9 لقاءات.

ومن المتوقع أن يخوض المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا في خط الوسط ، ومحمد جريندو والياس الجلاصي تحت رأس الحربة اوستين أموتو
ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من وائل شعبان ومحمد أبو رحاب كمساعدين، بالإضافة إلى علي السعيد حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد عادل مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مبروك نبيل.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.

ترشيحاتنا