شواهد

محمود الخولي يكتب: رغم انف «الأبيض» !!

محمود الخولي
محمود الخولي

 

ما تظنون أني فاعل بكم؟ هذا هو لسان حال  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقد قررت إدارة الأحمر، توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة القاسية أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في مباراة نهائي كأس مصر، 2021، والتي أقيمت امس الاول الخميس، على استاد القاهرة الدولي، وظهر خلالها الفريق بمستوى غير جيد، واستحق الهزيمة أمام الغريم التقليدي.

 ومن يدري، فربما يتم تغليظ العقوبات بعد تراجع النتائج المحلية في الفترة الماضية، والخسارة  امام سموحة وبيراميدز في بطولة الدوري، ثم الخسارة امام الزمالك بطولة كاس مصر. ما تسبب في غضب جماهيري عارم على أداء الفريق الكروي الأول ومجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

من المعلوم أنه كلما زادت أواتسعت جماهيرية أي فريق محليا وافريقيا ودولبا-  وهو هنا الأهلي- حسبما تشهد به السمعة الدولية للنادي الأحمر باعتباره نادي القرن، كان العقاب من جنس التقصير وحجمه، خاصة وقد تم كما يقولون توفير لبن العصفور للفريق ومديره الفني.

الأهلي كما تعلم، ورغم انف "الأبيض"، يعد  أحد 5 أندية على مستوى العالم نجحت في الحصول على ما يزيد على 100 لقب رسمي في بطولات كرة القدم، ولانه الأهلي فقد كان يحلم بإضافة لقب جديد إلى خزينة بطولاته، غير أن آماله كما تابعنا، تحطمت على يد الغريم التقليدي في النهائي بنتيجة 2-1، ورغم ذلك يتصدر الأهلي قائمة الأكثر  نجاحا في كرة القدم، على المستويين العربي والإفريقي، وإن كان  المارد الأحمر يعاني  في الموسم الحالي من تراجع حاد في الأداء الفني والنتائج، ما أسفر عن رحيل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي انتقدت رحيله جماهيرالأحمرمؤكدين انه جعل الفريق الأول يدفع الثمن مع مدرب برتغالي مغمور، هو ريكاردو سواريش.

رغم ذلك،  فالأهلي - مجلس إدارة وجماهير-  قادرون  وبسرعة على الالتفاف حول "الفريق"، والعودة به إلى منصات التتويج، بحسب ما قال حارس المرمي الدولي السابق وحش وإفريقيا اكرامي، لبرنامج اللعيب، وحسبما قال محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي  عبر حسابه الرسمي فيسبوك: "مثلما كنت أظهر دومًا في لحظات الفرح وأنشر صورًا وأبارك، فأخلاقي وتربيتي تحتم عليّ أن أظهر وأتصدر وأتحمل مسئولية المكان الذي أنا فيه حتى لو كانت المسئولية في سكوتي".

[email protected]

ADVERTISING

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا