7 غيابات تضرب الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، غد السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدوري المصري الممتاز.

ويواجه البرتغالي، ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي فريق بيراميدز، بدون 7 لاعبين بسبب الإصابات، حيث يعاني طاهر محمد من تمزق في العضلة الخلفية سيبعده 4 أسابيع، فيما يحتاج اللاعب محمد هاني 10 أيام للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.

وسيفتقد الأهلي أيضا لجهود الثنائي الأجنبي؛ التنزاني لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب إصابات عضلية مشابهة، فيما يواصل الثنائي أكرم توفيق وعمار حمدي، تنفيذ البرنامج التأهيلي، بعد تعرضهما لقطع في الرباط الصليبي، في يناير الماضي.

كما يغيب حسين الشحات، لنهاية الموسم الحالي بسبب إصابته بقطع في غضروف الركبة، يستلزم عملية جراحية.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في التاسعة من مساء غدٍ السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم بعدما أدى مرانه أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي.

وخصص ريكاردو سواريش جانبًا من التدريبات الفنية المحددة للمدافعين ولاعبي الوسط ضمن فقرات مران الأهلي.

فيما قاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، فقرات تدريبية وفنية للرباعي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا