حقيقة هروب لاعب منتخب الشباب 2003 من معسكر الفراعنة

منتخب الشباب 2003
منتخب الشباب 2003

كشف مسئولو منتخب مصر 2003 حقيقة هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي للناشئين وترك معسكر المنتخب ، مؤكدًا أن هذا الآمر عار تماما من الصحة ،و أن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو ولم يكن من ضمن الـ23 لاعب المختارين للبطولة العربية.

تابع مسئولو منتخب مصر أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى ، إلى جانب أن اللاعب  أكد إرتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته ، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني و أن اللاعب متواجد حاليا في إنجلترا ، وليس صفوف نادي الاتحاد السعودي للناشئين .


وفي نفس السياق تقدم بوابة أخبار اليوم موعد أولي مباريات منتخب مصر للشباب 2003  ببطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 عاما التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في مدينة أبها خلال الفترة من 20 يوليو و6 أغسطس 2022.

وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الرابعة مع منتخبات عمان والصومال.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة أمام عمان يوم 21 -  7 - 2022 في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة 

قبل أن يواجه منتخب مصر نظيره الصومالي يوم 27  -7 - 2022  الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

وأسفرت القرعة عن 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات جاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: منتخب السعودية - منتخب موريتانيا - منتخب العراق

المجموعة الثانية: منتخب الإمارات - منتخب الأردن - منتخب اليمن

المجموعة الثالثة: منتخب الجزائر - منتخب لبنان - منتخب ليبيا
المجموعة الرابعة: منتخب مصر - منتخب عمان - منتخب الصومال

المجموعة الخامسة: منتخب تونس - منتخب البحرين - منتخب جيبوتي

المجموعة السادسة: منتخب المغرب - منتخب السودان - منتخب فلسطين

وتستضيف المملكة العربية السعودية في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط، منافسات النسخة الثامنة من بطولة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي خلال الفترة من 20 يوليو الحالي حتى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 18 منتخباً.

وتعد هذه البطولة هي الثانية للاتحاد العربي لكرة القدم خلال الموسم الحالي 2022 / 2023، بعدما أقيمت مؤخراً بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات في نسختها السادسة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك في بطولة كأس العرب للشباب 2022، منتخبات السعودية والمغرب ومصر وتونس والجزائر والإمارات والعراق وعمان والبحرين والأردن ولبنان وفلسطين وموريتانيا وليبيا والسودان واليمن وجيبوتي والصومال.

وكانت النسخة السابعة من البطولة أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة عام 2021 وتوج بلقبها المنتخب السعودي بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب الجزائر, وستُلعب منافسات البطولة القادمة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة أبها، وملعب نادي ضمك في محافظة خميس مشيط.

ترشيحاتنا