رفض 3 عروض.. تعرف على موقف باتريس بوميل من تدريب المنتخب الأولمبي 

باتريس بوميل
باتريس بوميل

كشفت تقارير صحفية عن موافقة الفرنسي باتريس بوميل المبدئية لتدريب المنتخب الوطني الأولمبي خلال الفترة المقبلة .

ورغم امتلاك  الفرنسي باتريس بوميل 3 عروض أخري من مولودية الجزائر ومنتخب أفريقى وأحد الأندية الفرنسية الا أن بوميل يمنح الاولوية حتي الآن لتدريب منتخب مصر الأولمبى.

ويدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 عاما ، خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة كشفوا عن موقف المدرب الفرنسي باتريس بوميل من تدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة القادمة .

وشهدت الساعات الأخيرة تطورات عديدة بشأن ملف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ، في ظل الإنقسام داخل مجلس جمال علام بشأن هوية المدرب الجديد سواء الاستعانه بمدرب أجنبي أو إعطاء الفرصة لمدرب مصري 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أن تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي مازال تحت الدراسه حالياً ولم يتم الاستقرار علي المدير الفني حتي الآن.

وكشف المصدر أن باتريس بوميل مرشح بالفعل لتدريب المنتخب الأولمبي ، مع إضافة عناصر مصرية في جهازه المعاون ، مشيراً إلي أن الملف يدرس بعناية علي ان يتم اتخاذ القرار النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تولي البرتغالي روي فيتوريا مهمة قيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم لمدة 4 سنوات.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

وكانت بوابة أخبار اليوم انفردت باتفاق مسؤولي اتحاد الكرة المصري مع البرتغالي روي فيتوريا لتدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم خلفا لايهاب جلال ، في تقرير تم نشره صباح يوم الجمعة الماضي بتاريخ 8 يوليو 2022 ، تحت عنوان اتحاد الكرة ينهي اتفاقه مع فيتوريا لتدريب منتخب مصر".

 ووافق روي فيتوريا علي تدريب منتخب مصر لمدة أربعة سنوات حتى نهائيات كأس العالم 2026 ، وفقا للاتفاق الذي تم خلال الساعات الأخيرة مع حازم إمام ممثل اتحاد الكرة للتفاوض مع المدرب الجديد.

وبات واضحا أن اتحاد الكرة سعي للتعاقد مع مدرب من المدرسه البرتغالية في ظل وجود العديد من المدربين البرتغاليين في الدوري المصري وعلي رأسهم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك وريكارد سواريش مدرب الأهلي الجديد وفييرا مدرب إنبي والميدا مدرب فاركو.

ترشيحاتنا