إصابة طاهر ومحمد هاني في الشوط الأول من لقاء الأهلي وفيوتشر 

إصابة طاهر محمد طاهر
إصابة طاهر محمد طاهر

شهد الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي وفيوتشر خروج الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد هاني للإصابة في اللقاء المقام على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة ٢٤ في بطولة الدوري الممتاز.

واشتكى طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي من الإصابة في الدقيقة السابعة من اللقاء ليشارك أحمد عبد القادر بديلا له، وأظهر التشخيص المبدئي لطاهر معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية 
 
وغادر محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي، المباراة بعد شكواه من إصابة عضلية، في الدقيقة 18 واضطر الجهاز الفني للأهلي لإشراك كريم فؤاد بدلا من محمد هاني.  

ونجح التونسي علي معلول في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في شباك فيوتشر في المباراة المقامة على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة ٢٤ في بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف التقدم للنادي الأهلي محمد مجدي قفشة في الدقيقة 22 ثم عزز النتيجة التونسي علي معلول في الدقيقة 41 من ركلة جزاء ثم سجل قفشة الهدف الثالث في الدقيقة 45.

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويتواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

وأعلن ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة فيوتشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وأيمن أشرف  وعلي معلول ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن 

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج وكريم فؤاد وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق

وأعلن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام الأهلي باستاد السلام في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي :- 

حراسة المرمى : محمود جنش

الدفاع : محمود شعبان - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف جوناثان

الوسط : غنام محمد - كريم نيدفيد - عمر كمال

الهجوم : أحمد رفعت - محمد فاروق - أحمد عاطف.

البدلاء :- 

محمد طارق - محمود رزق - مروان صحراوي - مروان محسن - أيمن الصفاقسي - مصطفى البدري - محمد رضا - عبد الرحمن أشرف - عربي بدر.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا