الزمالك يسوى مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة .. «دفع مبلغ مالي وجدولة المتبقي»

نادي الزمالك
نادي الزمالك

قام نادي الزمالك بتسوية كافة المستحقات المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة وفقا لبيان صادر من مجلس الجبلاية.

و حضر مسؤولو نادى الزمالك لمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، لتسوية المستحقات المتأخرة على النادى لدى اتحاد الكرة.

وتواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادى الزمالك فى مقر الاتحاد المصرى لكرة القدم، وقام مسؤولو الزمالك بدفع مبلغ مالى من قيمة المستحقات المتأخرة، كما تم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقى.

وعلي جانب آخر عقد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، إجتماعا مع يحيى الكومى، رئيس النادى الإسماعيلى، فى مقر الجبلاية، شهدت تراجع مسؤولي الدراويش عن القرارالسابق بشأن الانسحاب من بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

حضر الجلسة إلى جانب علام والكومى، كلا من حلمى مشهور، و حازم إمام و دينا الرفاعى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وتمت مناقشة الأمور المتعلقة بموقف النادى الإسماعيلي فى النسخة الحالية لكأس مصر خلال الجلسة، كما تم الاتفاق على إعلان شروط مسابقة كأس مصر فى موسم 2022/2023 قبل إجراء القرعة، ضمانًا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، بما يخدم الصالح العام للكرة المصرية.

و كان الإسماعيلي قد أعلن انسحابه في بيانًا رسميًا جاء كالتالي: "يرفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، ما حدث في قرعة دور ال16 من بطولة كأس مصر موسم 2022-2021، حيث إنها موجهة لصالح أندية معينة".

وأضاف: "يعترض مجلس الإسماعيلي، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولجنة المسابقات باتحاد الكرة، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيل النقاش إلى ما بعد القرعة، إلا أنهم رحلوا سريعا دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية".

وأتم: "يرى مجلس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعة لم تجرى بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يخالف مع مبدا تكافؤ الفرص، وبناء عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضا على ماحدث الحفظ حقوق النادي العريق وجماهيره".

وأسفرت القرعة عن مواجهة الزمالك أمام نظيره الإسماعيلي، بينما يواجه الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الدور ذاته.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا