حازم حسني يهنئ  محيلبة لتتويجه ببرونزية رماية الإسكيت في دورة ألعاب البحر المتوسط

تتويج محيلبة
تتويج محيلبة

 

توج عزمي محيلبة لاعب المنتخب المصري للرماية ببرونزية منافسات الاسكيت بدورة ألعاب البحر المتوسط فى نسختها التاسعة عشر والتى تستضيفها مدينة وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو الجاري حتى 6 يوليو القادم.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط إلى 17 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات و 5 فضيات و8 برونزيات.

كما يضيف محيلبة ميدالية جديدة في تاريخ الرماية المصرية في دورات البحر المتوسط ليصبح إجمالي ميداليات الرماية المصرية في ألعاب البحر المتوسط 18 ميدالية بواقع 5 ذهبيات و 8 فضيات و 5 برونزيات.

وتضم بعثة الرماية المصرية في البطولة المدير الفني أليساندروا نيكوترا واللاعبين عبد العزيز محيلبة وعزمي محيلبة وأحمد زاهر وماجي عشماوي وسحر طلعت.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، مشددا على أن المنافسة ستكون شرسة خصوصا مع الرماة الأوروبيين والعرب.

وأكد حسني أن بعثة الرماية تشارك بقوة في الدورة الحالية وهدفها تحقيق ميداليات لمصر وكذلك تدريب اللاعبين وتأهيلهم للمنافسات العالمية المقبلة وكذلك دورة ألعاب باريس 2024.

 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا