محمد إيهاب يعتذر عن عدم تواجده بمشروع البطل الأوليمبي.. "مكاني داخل المنتخب"

محمد ايهاب
محمد ايهاب

أعتذر محمد إيهاب بطل مصر الأوليمبي في لعبة رفع الأثقال عن عدم قبول مهمة الإنضمام إلى الجهاز الفني للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة. 

ونشر إيهاب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بشكر سيادته على هذة الثقة الغالية ولكن هناك الأفضل وذوى الخبره لخدمة الوطن فى هذا الاتجاة .. ولكن مكانى داخل المنتخب القومى للتدريب لاقتناص الميداليات وإن لم يكن الآن سأنتظر حتى يحين دوري".

كانت قد أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا يؤكد تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع بطل مصر الأوليمبي اللاعب "محمد إيهاب" بعد قرار اعتزاله اللعب الدولى بعد إلغاء فئة وزن 81 كجم من منافسات أوليمبياد باريس 202‪4.


أكد وزير الشباب والرياضة على قيمة اللاعب محمد إيهاب، وإنجازاته العديدة التى حققها للمنتخب الوطنى لرفع الأثقال خلال مسيرته الرياضية مع المنتخب، متمنياً له خالص التوفيق والنجاح فى الفترة المقبلة.

وفى هذا السياق، أعلن وزير الشباب والرياضة ضم اللاعب محمد إيهاب إلى الجهاز الفني للمشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى الذى تنفذه الوزارة للكشف عن الموهوبين وإعدادهم وفق أسس علمية محددة، مبيناً أن "محمد إيهاب" سيضيف للمشروع بخبراته المتراكمة فى رياضة رفع الأثقال، وسيساهم فى تحفيز أعضاء المشروع الواعدين، كقدوة حسنة لهم.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا