تعرف على خطة صوت العرب والشرق الاوسط للاحتفال بثورة 30 يونيو

لوجو صوت العرب
لوجو صوت العرب

تحتفل  اذاعة صوت العرب  برئاسة  على سلمى بثورة 30 يونيو بخريطة متنوعة ومنها:

-   فقرات عن أحداث ثورة 30 يونيو ولقاءات مع شخصيات عربية حول الثورة والذكريات عنها وأحلام المستمعين والشباب المصري والعربي بعد ثورة 30 يونيو.

-   تطويع البرامج القصيرة: صباح الخير يا عرب، شارع الصحافة، كل يوم كتاب، أسرتي العربية، انا في انتظارك.               

-   برنامج " شباب أون لاين ": يعرض لملف الشباب ومنتديات الشباب وكيف جمعت ثورة 30 يونيو الشباب المصري وقدمته للعالم وكيف أتت بشباب العالم والعرب إلى مصر.

-   برنامج "الدبلوماسية المصرية": تعرض دور الدبلوماسية المصرية بعد ثورة 30 يونيو على كافة المستويات الدولية والعربية والأفريقية.

-   برنامج خاص عن الفن بعد 30 يونية: ­يعرض للدراما الوطنية التي أرخت لثورة 30 يونيو.

-   كما تذاع عدد من البرامج الغنائية ومنها: أغاني وعجباني، صورة غنائية.

 

إذاعة الشرق الأوسط تحتفل بثورة 30 يونيو:

تذاع عدد من الفقرات المفتوحة التي تتناول الثورة وأبرز ملامحها وذكرياتها ومنها: خير بلدنا، شو تايم، سكر بنات.

حتى لا تنسي: لقاءات مع خبراء عسكريين ومحللين سياسيين مثل اللواء ناجي شهود اللواء نصر سالم عن اهم الاحداث الخاصة بجرائم الإخوان وحوادث استشهاد ابطال الجيش والشرطة.

ما تخافوش على مصر: لقاءات متنوعة مع العميد مدحت الشريف والعميد محمود محي الدين حول أهم معارك الحرب على الإرهاب ورصد لأهم العمليات التي تمت بنجاح للقضاء على البؤر الإرهابية.

-  بالأرقام: لقاءات مع إيهاب الدسوقي الخبير الاقتصادي عن ملامح تطور وتحسن الاقتصاد المصري ومنافسته عالميا وفتح مجال الاستثمار في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية والمشروعات المختلفة.

مصر في حته تانية: لقاءات متنوعة حول أهم الإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات ومنها: القضاء على العشوائيات وتطوير وتجديد الأماكن الأثرية ذات الطابع الديني، أعمال تطوير الطرق والكباري، تطوير الشبكة الوطنية للطوارئ، افتتاح مشروعات الإسكان المختلفة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا