ميدو يعلن اعتذار فلاديمير بيتكوفيتش عن تدريب منتخب مصر

فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن « فلاديمير بيتكوفيتش » المدير الفني المرشح لقيادة منتخب مصر أعتذر رسميا عن تولي المهمة.

وتابع «ميدو» من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لاثنائهم عن قبول المهمة.

وكتب ميدر عبر صفحتة علي مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:  بيتكوڤيتش يعتذر رسميا عن تدريب منتخب مصر  ويتراجع عن موقفه.. معلوماتي ان من يحارب اتحاد الكرة الحالي يتواصل مع المدربين بنفسه لاثنائهم عن قبول المهمة.


ويعقد مجلس اتحاد الكرة اجتماعا حالياً ، لمناقشة العديد من الملفات الشائكة، وعلي رأسها ملف المدير الفني الجديد للمنتخب الأول ، والمدير الفني لاتحاد الكرة والمرشح له خبير أوروبي، بجانب ملف التعاقد مع خبير أجنبي آخر لتولي مهمة الإشراف على لجنة الحكام. 

وكان مجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قد أعلن عن إقالة ايهاب جلال المدرب السابق بعد 3 مباريات فقط ، منها مباراتين رسميتين خلال تصفيات كأس أمم أفريقيا فاز خلالها علي غينيا وتعرض للهزيمة علي يد إثيوبيا ، قبل الخسارة من كوريا الجنوبية ودياً.

ويبحث مجلس اتحاد الكرة عن إنهاء ملف المدير الفني الجديد منتخب مصر الأول لكرة القدم لتولي المهمة خلفا لايهاب جلال المدرب السابق والذي أقيل بعد 3 مباريات فقط .

ويعقد مجلس اتحاد الكرة اجتماعا هاما اليوم الأربعاء للاستقرار بشكل نهائي عن المدير الفني الأجنبي في ظل وجود أكثر من مرشح لتولي المهمة.
.
ومن المقرر ان يعقد اتحاد الكرة الاجتماع في الواحدة ظهر اليوم وسيتم اعلان القرارات في بيان صحفي علي الموقع الرسمي لاتحاد الكرة وكذلك الصفحة الرسمية.

ومن المقرر أن يعرض حازم إمام عضو المجلس بعض الأسماء المرشحة بقوة لتولي المهمة.

ففي الوقت الذي كان الفرنسي باتريس بوميل الأقرب لتولي تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة خلفا لايهاب جلال المدير الفني السابق ، دخلت أسماء جديدة باب الترشيح ومنهم الهولندي روبرت فان مارفيك المدير الفني السابق لمنتخب الإمارات.

ويعكف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة علي ملف المدرب الجديد للمنتخب ، ومعه خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو الجبلاية.

واجري حازم إمام العديد من الاتصالات مع مدربين أجانب خلال الساعات القليلة الماضية.

في الوقت الذي تم فيه استبعاد البرتغالي باولو سوزا من حسابات اتحاد الكرة ، نظرا لمغالاتة في الطلبات سواء المادية أو الطاقم المعاون له لاسيما وأنه طلب أن يصطحب معه ٥ مساعدين علي الأقل.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات بين اتحاد الكرة والفرنسي بوميل قبل ان تتوقف بسبب الأمور المالية.

كما تم طرح اسماء أخري علي رأسها فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب سويسرا السابق والذي وافق مبدئياً علي تدريب منتخب مصر.
يأتي ذلك في الوقت الذي استقر فيه مجلس الجبلاية علي استمرار عصام الحضري في منصب مدرب حراس مرمي الفراعنة مع الجهاز الفني الجديد وأيضا محمد شوفي مدربا مساعدا.

ترشيحاتنا