""المرافق" يشيد بالتعاون مع "الوزارة"و"القابضة" لدعم دور "النقابة ".

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعرب هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة عن تطلعه للمزيد من تعزيز  التعاون مع وزارة الكهرباء ، وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر ،مما يعود بالنفع على العاملين فى القطاع خاصة وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية يؤكد دائما على أهمية العمل  المشترك والحوار الاجتماعي من أجل تحقيق أمن وأمان العاملين وخلق بيئة عمل لائقة،وصحية وملائمة لهم ،معربا عن شكره لدعم وزير الكهرباء وقيادات الوزارة ورئيس وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر للعمل النقابي خلال الفترة الحالية بوجه خاص..

جاء ذلك على هامش مشاركة  رئيس النقابة العامة هشام فؤاد  في الجمعية العمومية للشركة  القابضة لكهرباء والتي جرى خلالها مناقشة واستعراض الموازنة التخطيطية للشركة عن العام المالى الجديد 2023-2024، بحضور د. محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر..

وثمن فؤاد حديث  وزير الكهرباء، بحضور المهندس رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر حول تقديم الوزارة   كافة أوجه الدعم والرعاية والمساندة لجموع العاملين بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بمختلف الهيئات والشركات من خلال وجود آلية لتنسيق العمل خلال الفترة المقبلة مع النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة لما تلعبه من دور بارز ومؤثر فى تحديد المشاكل والعمل على وضع حلول جذرية لها خاصة أن العاملين فى القطاع بمثابة العمود الفقرى لهذا القطاع ..

و من جانبه هنأ د.محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة على تجديد الثقة فى توليه رئاسة النقابة  العامة لولاية جديدة معربا عن تمنياته له بالنجاح والسداد..

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا