لينجليه يستقر على الرحيل إلى توتنهام ولكن بشرط

كليمون لينجليه
كليمون لينجليه

 لا يزال برشلونة بحاجة إلى وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقية التي من شأنها انتقال قلب الدفاع الفرنسي ، أحد عناصر تشافي الغير مرغوب بهم، إلى توتنهام.

كليمون لينجليه لديه بالفعل مستقبل واضح تمامًا، المدافع الفرنسي يعد من بين اللاعبين الغير مرغوب بهم من جانب تشافي هيرنانديز للموسم المقبل ، لديه الفرصة للعب مع توتنهام في موسم 2022-23.

في انتظار توصل فريق لندن وبرشلونة إلى اتفاق ، يرحب لينجليه بالذهاب إلى توتنهام ، وهو نادٍ من بين الأندية الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ولديه مدرب رائع مثل أنطونيو كونتي. على الرغم من حقيقة أن برشلونة يسعى إلى نقل قلب الدفاع الفرنسي وبالتالي يكون قادرًا على الدخول في وضع جيد بالنسبة له ، فإن الخيار الأكثر جدوى الآن هو الرحيل على سبيل الإعارة.

لينجليه ، الذي رفض الرحيل في يناير الماضي لأنه أراد بدء مشروع جديد من بداية الموسم ، واضحًا أنه لا يريد أن يكون عائقًا أمام برشلونة. لهذا السبب يأمل قلب الدفاع الفرنسي أيضًا أن يوافق نادي برشلونة على احترام قراره ، والذي ، ما لم يظهر اقتراح آخر أفضل في الأيام المقبلة ، هو الانضمام إلى توتنهام هوتسبير.

مع عقد مع برشلونة حتى يونيو 2026 ، بعد تجديد عقده في أكتوبر 2020 ، لعب لينجليه أربعة مواسم مع برشلونة حتى الآن ، حيث لعب ما مجموعه 160 مباراة وسجل 7 أهداف.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا