380 لاعبًا في نهائيات بطولة الجمهورية للجيت كون دو بطلائع الجيش

بطولة الجهورية للجيت كون دو
بطولة الجهورية للجيت كون دو

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو برئاسة اللواء أحمد فرج، عن استكمال إقامة المباريات النهائية لبطولة الجمهورية للجيت كون دو للمراحل السنية تحت 12 و 14 و 16 عام في صالة نادي طلائع الجيش غدا الخميس.

وتابع أحمد فرج، أن البطولة تشهد مشاركة 380 لاعب ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية للمنافسة على حصد المراكز الأولى من أجل نيل شرف الانضمام إلى التصفيات النهائية لاختيار عناصر المنتخب الوطني للجيت كون دو.

وتنطلق المنافسات بداية من دور الثمانية حتى الدور النهائي يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا حيث تقام 190 مباراة بواقع 11 مباراة في جميع الموازن تحت 11 و 12 و 14 و 16 سنة.

وكانت بطولة الجمهورية للجيت كون دو أقيمت على مدار يومي 17 و 18 يونيو الجاري مشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة واشترك فيها لاعبين من 30 نادي ومركز شباب من مختلف محافظات الجمهورية، وبعد الوصول إلى دور الثمانية تقرر تأجيل إقامة المباريات النهائية إلى يوم 30 يونيو الجاري.

وأكد رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دون أن الاتحاد يستمر في تنفيذ خطة النشاط حيث تم إقامة بطولة الجمهورية للمراحل السنية تحت 18 و 20 وللعموم والتي أقيمت في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر يومي  27 و 28 مايو 2022.

وكشف الخبير الدولي جراند ماستر محسن أمين المدير الفني للاتحاد المصري للجيت كون دو أنه تم اختيار 33 لاعب ولاعبة أصحاب المراكز الأولى والثانية والثالثة في بطولة الجمهورية للدخول في تصفيات جديدة بجانب اللاعبين الذين لم يشاركوا في بطولة الجمهورية للاستقرار النهائي على عناصر المنتخب وذلك في تصفيات سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل 

وتترأس اللجنة المنظمة لبطولة الجمهورية للجيت كون دو اللواء هاني أحمد فوزي وضم الجهاز التنفيذي للبطولة محمد فرج المدير التنفيذي وحسام عبد اللطيف المدير الإداري.
 
ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني أحمد فوزي، الدكتور أشرف سرور، العميد تامر حسين.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا