ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يصل القاهرة

ريكاردو سواريز يصل القاهرة
ريكاردو سواريز يصل القاهرة

وصل منذ قليل ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مطار القاهرة لتوقيع عقود تدريب الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وسوف يتواجد المدير الفني الجديد للنادي الاهلي في مدرجات مباراة الاهلي وسموحة لمشاهده الفريق قبل توليه مهمه الفريق .

ساعات قليلة تفصل الإعلان الرسمى عن المدير الفنى الجديد الذى سيقود مسيرة الفريق فى الفترة المقبلة عقب رحيل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى السابق عن الفريق بعد فسخ التعاقد بين الطرفين مؤخراً.

وكانت الأنباء تناثرت من هنا وهناك للتنبؤ بهوية المدرب الجديد وبعد طول انتظار وشائعات عن أسماء عديدة تكشفت هويته وهو البرتغالى ريكاردو سواريس المدير الفنى السابق لنادى جيل فسينتى البرتغالى.

ومن المتوقع أن يصل غدًا الأربعاء إلى القاهرة لمتابعة مباراة الأهلى وسموحة غدًا الأربعاء بالإسكندرية من المدرجات.

وسيبدأ مهام عمله الجديد فى الأهلى واستلام منصبه هو وجهازه المساعد من بداية شهر يوليو المقبل.

ومن المقرر ان يكون عقد سواريس مع الأهلى بقيمة مليون ونصف المليون يورو فى الموسم الواحد.

وكان نادى جيل فسينتى البرتغالى أعلن فسخ تعاقده مع ريكاردو سواريس بالتراضى ودفع المدرب الشرط الجزائى بقيمة 250 ألف دولار.
وأشارت صحيفة إيبولا البرتغالية فى أحد تقاريرها الصحفية أن سواريس فى طريقه للقاهرة للتعاقد مع الأهلى.

كما أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسامى قمصان المدرب والقائم بأعمال المدير الفنى حاليا سيستمران مع الجهاز الجديد.. فى حين تشير بعض المصادر إلى أن يانكون ميشيل مدرب الحراس سيغادر أو سيتولى قطاع الناشئين.

ويشار إلى أن مسئولى الأهلى حسموا أمر التعاقد مع سواريس بناء على ترشيح شخصى من الأسطورة البرتغالية مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى وصاحب إنجازات الجيل الذهبى.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا