تشكيل غزل المحلة لمواجهة الإسماعيلي 

مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة
مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها بعد قليل في إطار الأسبوع الـ 23 بمسابقة الدوري الممتاز. 

وضم التشكيل كلًا من:  
حراسة المرمى: عمرو شعبان 
خط الدفاع: مصطفى العش، محمد بازوكا، خالد سامي، هانى عادل
خط الوسط: حميد ماو، باولن فوافي، أحمد النادري، خالد الإخميمي
خط الهجوم: عبده يحيى، مالك توريه.

ومن المقرر أن تقام مباراة غزل المحلة والإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء 28-6-2022 على ملعب غزل المحلة وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويحتل غزل المحلة المركز ال 13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز ال 15 برصيد 19 نقطة .

ويبحث غزل المحلة بقيادة مصطفي عبده عن استغلال عامل الأرض والجماهير من أجل إستعادة الانتصارات عقب الهزيمة في آخر مباراتين علي التوالي أمام الأهلي وطلائع الجيش والتعادل في مباراة أمام إنبي ويرغب المحلة في حصد نقاط المباراة الثلاث للتواجد في مركز متقدم.

بينما يأمل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في تحقيق فوز غائب خلال اخر 3 مباريات حيث تعادل في مباراتين أمام البنك والمقاولون وهزيمة أمام الزمالك ويبحث الإسماعيلي عن زيادة رصيده من النقاط من أجل الهروب من مناطق الهبوط .

ويدير مباراة غزل المحلة والإسماعيلي محمد عادل حكما للساحة ويعاونه كل من رضا جبر ومحمد العتباني ومحمد الحنفي حكم فيديو ومحمد التابعي.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بتعادل الفريقين سلبيا.

ترشيحاتنا