جيسوس يجتاز الكشف الطبي في أرسنال ويوقع على عقود انتقاله

جيسوس يجتاز الكشف الطبي في أرسنال
جيسوس يجتاز الكشف الطبي في أرسنال

اجتاز المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس الكشف الطبي بنجاح في أرسنال استعدادا لإتمام انتقاله إلى الجانرز قادما من مانشستر سيتي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فاريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن جيسوس اجتاز الكشف الطبي اليوم في لندن، وأصبح لاعب جديد في أرسنال حتى يونيو 2027.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن جيسوس وقع على عقود انتقاله إلى أرسنال، مشيرا إلى أن الناديين اتفقا على كل شئ ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة التي تبلغ 45 مليون جنيه إسترليني.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن أرسنال حسم ضم جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي، لمدة 5 مواسم حتى يونيو 2027، في صفقة تصل قيمتها إلى 45 ملوين جنيه إسترليني.

وقال فاريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، إن جابرييل جيسوس انتقل إلى أرسنال في عقد لمدة 5 مواسم ليبقى في قلعة "الإمارات" حتى عام 2027.

وأضاف رومانو: "جابرييل جيسوس إلى أرسنال.. تم الاتفاق بين النادي ووكلاء اللاعب على الشروط الشخصية في العقد.. ويوقع جيسوس على عقد حتى 2027".

وتابع: "انتهت الصفقة بنسبة 100%.. وافق أرسنال على دفع 45 مليون جنيه إسترليني إلى مانشستر سيتي كما تم الكشف عنه يوم الجمعة".

وانضم جيسوس إلى سيتي في 2016 ويتبقى عام واحد في عقده مع السيتزن، وسجل المهاجم البرازيلي 58 هدفاً وصنع 32 هدفا في 159 مباراة بالدوري الإنجليزي خلال الفترة التي قضاها في ملعب الاتحاد.

يذكر أنه تعاقد السيتي مؤخرًا مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند، ما يفتح الباب أمام رحيل جيسوس في الميركاتو الصيفي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا