علي زين: شكرا لشركة الطيران على حاجتي اللي اتكسرت

علي زين
علي زين

اشتكى علي زين نجم منتخب مصر لكرة اليد على طريق تعامل شركة الطيران التي تعامل معها للعودة لمصر بعد الفوز مع فريق برشلونة الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

ونشر زين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :

ونشر زين صورة لأغراضه الخاصة وعلق عليها :" وشكرا لمصر للطيران على حاجتي اللي اتكسرت".

وفي منشور آخر كتب زين: 
من المحبط أن يتم ابلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا بقى وكدة ويتم تجاهلك تجاهل تام ومتلاقيش أي حد بيستقبلك في المطار (و ده برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي)".

من ناحية أخرى نجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق الفوز على منتخب إيطاليا بنتيجة 38-35 في أولى مباريات الفريق ضمن المجموعة الأولى لمنافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر. 

وانتهى الشوط الأول بنتيجة  20 / 14.

ويلعب الفراعنة في المجموعة الأولى رفقة منتخبات "تونس وسلوفينيا وإيطاليا وصربيا".

ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة الثانية بين مصر وصربيا يوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على أن يلعب يد الفراعنة مباراته الثالثة أمام تونس يوم 30 يونيو الجاري في الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهرة والمباراة الرابعة امام  سلوفينيا يوم 1 يوليو المقبل في الساعة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة .

وتضم قائمة منتخب مصر 19 لاعبا وهم: "كريم هنداوي - محمد عصام الطيار - محمد علي - عمر الوكيل "بكار" - أحمد هشام "سيسا" - حسن وليد قداح - يحيى الدرع - علي زين - سيف الدرع - أحمد خيري - أحمد الأحمر - مهاب سعيد - أكرم يسري - محمد سند - أحمد عادل - إبراهيم المصري - محمد طارق - شادي خليل - عبد الرحمن فيصل".

وتشارك مصر ببعثة رياضية تضم نحو 191 رياضيا من مختلف الرياضات المدرجة في هذه الدورة، التي تضم 24 لعبة رياضية.

والاتحادات المشاركة في المنافسات ألعاب القوى والريشة الطائرة وكرة السلة 3 3x والملاكمة والسلاح والجمباز وكرة اليد والكاراتيه والرماية والتنس والتايكوندو والكرة الطائرة والقوس والسهم والجودو والشراع وتنس الطاولة ورفع الأثقال والمصارعة والفروسية واعتذر عن المشاركة اتحادات السباحة والدراجات وكرة القدم.

ترشيحاتنا