أخر الأخبار

والد علي زين: نجلي لم يحصل علي تقدير أو مكافأة في مصر رغم  البطولات القارية التي حققها

علي زين
علي زين

قال المستشار زين الهواري والد اللاعب علي ابني حزين جدا لتجاهلة من قبل المسؤولين في مصر.

وأضاف زين الهواري خلال برنامج جمهور الثالثة مع الإعلامي إبراهيم فايق علي قناة أون تايم سبورت ٢: مينفعش كل الصحف الإسبانية تتكلم علي نجلي وميبقاش في اي تقدير هنا.

وتابع نجلي لم يحصل علي تقدير أو مكافأة في مصر رغم كل البطولات القارية التي حققها.

وانتقد الاعلامي إبراهيم فايق وزارة الشباب والرياضة لعدم استقبالها اللاعب علي زين  نجم كرة اليد المحترف في صفوف فريق برشلونة.

وقال إبراهيم فايق خلال برنامج جمهور الثالثة علي قناة أون تايم سبورت ٢: هذا اللاعب يستحق الاحتفال به بعدما حصد دوري ابطال اوروبا لكرة اليد مع فريقه.

وتابع إبراهيم فايق أن للاعب رفع علم مصر في محفل عالمي أثناء تكريمه هو وزملائه كأبطال أوربا لكرة اليد مع فريق عالمي  "مش فريق تحت  بير السلم".

وأشار فايق الي أن علي زين أصيب بالاحباط بعدما تواصل معه بعض المسؤولين وأخبروه بأن هناك احتفال لاستقباله في مطار القاهرة، ليتفاجئ اللاعب عند وصوله للمطار بعدم وجود أي شخص في استقباله.

و وجه علي زين الفائز مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد رسالة بعد العودة إلى مصر.

 وقال علي زين عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "من المحبط أن يتم إبلاغك باستقبالك في المطار كونك بطل مصري فائز بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف "ثم يتم تجاهلك تجاهل تام ولا تجد من يستقبلك في المطار، برغم استفسار وزارة الشباب من الاتحاد لمعرفة موعد وصولي لاستقبالي".

ترشيحاتنا