أخر الأخبار

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تكرم «الوكيل»

أثناء تكريم رئيس غرفة الإسكندرية
أثناء تكريم رئيس غرفة الإسكندرية

 

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، خلال الاحتفال الذي نظمته كلية النقل الدولي واللوجيستيات، بمناسبة مرور ٥٠ عامًا على إنشاء الأكاديمية العربية تحت شعار "حصاد ووفاء" وذلك تقديرًا لمجهوداته المختلفة.

وأكد "الوكيل" أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تعد مؤسسة قادرة على توفير مناخ تعليمي وبحثي وتدريبي للشباب، وتربط بين الناحية العلمية والعملية، ما ينتج عنه شباب قادرين على الاندماج بسوق العمل، وإحداث التغيير الحقيقي في مجتمع الأعمال والاقتصاد.

من جانبه أشار الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية إلى أن تلك الاحتفالية تأتي في إطار سلسلة الاحتفالات التي تقوم بها الأكاديمية بمناسبة يوبيلها الذهبي "مرور خمسين عاماً على إنشاء الأكاديمية" ذلك الصرح الشامخ منارة العلم ومهد العلماء في جمهورية مصر العربية دولة المقر وكل أرجاء الوطن العربي.

كما قدمت الدكتورة سارة الجزار عميد كلية النقل واللوجيتسيات عرضًا تقديميًا عن إنجازات الكلية أكدت من خلاله أن كلية النقل الدولى واللوجستيات تتطلع أن تكون مؤسسة تعليمية ذكية ذات تأثير إيجابى على مجتمع المعرفة فى مختلف مجالات إدارة اللوجستيات.