إنتر يرفض عرض سان جيرمان ويحدد سعر سكرينيار

سكرينيار
سكرينيار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان رفض عرضا جديدا من باريس سان جيرمان لضم السلوفاكي ميلان سكرينيار، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إن العرض الأول من سان جيرمان لضم سكرينيار، بلغ 50 مليون يورو، لكن إنتر رفضه.

وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان قدم عرضا جديدا لإنتر يبلغ 60 مليون يورو، بالإضافة إلى جوليان دراكسلر، ولكن إنتر رفض العرض الثاني، لأنه يريد الحصول على الأموال فقط.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المفاوضات ما زالت جارية بين إنتر وسان جيرمان للتوصل إلى اتفاق نهائي، مشيرة إلى أن إنتر يطالب الأخير بـ80 مليوناً للتخلي عن مدافعه ابن الـ 27 عاماً والذي يسري عقده حتّى عام 2023.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن الطرفين يمكن أن يتوصلا إلى اتفاق نهائي، كما حصل في صفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي المنتقل في الصيف الماضي من مدينة ميلانو إلى ملعب "بارك دي برينس" مقابل 60 مليون يورو.

من ناحيتها، أعلنت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن اللاعب والنادي الباريسي توصلا إلى اتفاق يسري بدءاً من الصيف الحالي، ضمن صفقة سيتقاضى بموجبها سكرينيار راتباً سنوياً قدره 7.7 ملايين يورو، وهو ضعف راتبه الحالي مع إنتر.

وبدأ سكرينيار مسيرته مع نادي جيلينا قبل أن يحط الرحال في الدوري الإيطالي مع سمبدوريا لموسم واحد (2016-2017)، لينتقل إلى إنتر الذي دافع عن ألوانه في 215 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفاً. كما لعب بقميص منتخب بلاده 54 مباراة دولية، وسجل 3 أهداف.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا