«تأمين صحى القليوبية» يناقش سبل تطوير الخدمات العلاجية ومواجهة الأزمات

الدكتور أسامة فودة مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى خلال الاجتماع التنفيذى للفرع
الدكتور أسامة فودة مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى خلال الاجتماع التنفيذى للفرع

«تطوير الخدمة العلاجية، توفير احتياجات المستشفيات والعيادات التأمينية لتقديم خدمة متميزة للمترددين عليها، مواجهة الأزمات، تذليل كافة العقبات التى تواجه أطقم العمل».. تأتى على رأس أولويات المناقشات التى تمت خلال الاجتماع التنفيذى لفرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، والذى ترأسه الدكتور أسامة فودة، مدير عام الفرع، بحضور الدكتورة نوران سعود، نائب مدير الفرع للشؤون الطبية، وياسر راشد، المدير العام نائب مدير الفرع للشؤون المالية والإدارية، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشؤون الطبية بالفرع، ومديرى المستشفيات، والمناطق، والعيادات، ورؤساء الشؤون المالية والإدارية، للوقوف على آخر المستجدات الطارئة على أنشطة الفرع والمستشفيات والعيادات التأمينية التابعة للفرع.

وتطرق الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بمناقشاته إلى أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وطرح عددا من الحلول اللازمة لإنهائها لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وكشف فودة، خلال الاجتماع، أهمية تطوير الخدمات الطبية، وحسن استقبال المرضى، قائلا: «نحن جميعا نعمل من أجل توفير الراحة للمريض، وعلينا تحقيق أقصى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالتأمين الصحى».

وأكد الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، أن جميع أفراد الأطقم الطبية والإدارية والعاملين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، يعملون للنهوض بمستوى الخدمة والعمل على سد أى عجز وتلافى أية مشكلات تواجه العاملين والمنتفعين المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وشدد د. أسامة فودة، على أهمية المتابعة المستمرة، ومراجعة كشوف الصيدليات، والوقوف على حقيقة توافر الأدوية بالصيدليات من عدمه خاصة الأدوية الخاصة بأصحاب الأمراض المزمنة، موجها بالتأكيد على جميع العاملين والمرضى باتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وإحباط محاولة فرص انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أهمية تفعيل مبدأ الإنسانية فى التعامل مع المرضى، والعمل على تخفيف أوجاعهم وآلامهم .

ووجه فودة، جميع المسئولين بالمستشفيات والعيادات التأمينية بالمتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، مشيرا إلى أن اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.