أخر الأخبار

«تأمين صحى القليوبية» يكرم المتميزين فى تقديم الخدمات اللائقة للمرضى

جانب من احتفالية تكريم المتميزين فى تقديم الخدمات الطبية بفرع التأمين الصحى بالقليوبية
جانب من احتفالية تكريم المتميزين فى تقديم الخدمات الطبية بفرع التأمين الصحى بالقليوبية

نظم فرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، احتفالية لتكريم المتميزين من الفرق الطبية والإدارية بمستشفيات وعيادات الفرع، ويأتى التكريم كنوع من الإثابة لتحفيز جميع العاملين بمنظومة التأمين الصحى بالفرع لتقديم أقصى ما لديه بما يحقق الخدمة الملائمة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وقام الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، بتكريم كل من الدكتور السيد عبد الستار، مدير عام مستشفى النيل، طبيبا مثاليا، ونعمة حسن مطر، الممرضة المثالية وهى من أطقم التمريض بمستشفى النيل، بالإضافة إلى تريزا إبراهيم، الموظفة المثالية، من أطقم الإداريين بالفرع .. جاءت التكريمات بحضور الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير الفرع للشئون الفنية، وياسر راشد، المدير العام نائب مدير الفرع للشئون المالية والإدارية، والدكتور محمد مصطفى، مدير الشئون الطبية وعدد من قيادات العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية بفرع القليوبية.

من جانبه شدد د. فودة، على أهمية تطوير الأداء، والتنافس فى تقديم أفضل الخدمات، لافتا إلى أن تكريم المتميزين سياسة لتحفيز الجميع بتقديم ما لديه والمشاركة فى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وأضافت الدكتورة نوران السباعى، نائب مدير الفرع للشئون الفنية، أن توجيه الشكر فى ذاته يعد حافز إثابة كبير، ويجعل الجميع يطور من أدائه وخدماته التى يقدمها من خلال موقعه بالمؤسسة الطبية، مشيرة إلى أن المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية تشهد طفرة كبرى فى التطوير والتحديث، بالإضافة إلى الخدمات الطبية التى توفرها المؤسسات التأمينية التابعة للفرع، مؤكدة أن الجميع يعمل من أجل تخفيف أوجاع المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

كان فريق طبى بمستشفى بهتيم للجراحات التخصصية التابعة لفرع التأمين الصحى بمحافظة القليوبية، قد نجح لأول مرة بإجراء عملية زرع قرنية لطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، حيث كان يعاني من عتامة بالقرنية نتيجة تعرضه لحادث سابق بالعين. 
جاءت الجراحة برعاية وإشراف الدكتور محمد ضاحي، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، والدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية، والدكتور أحمد مجدي عفيفي، مدير عام مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية، والدكتور محمد عبدالله، مدير الشئون العلاجية.
وضم الفريق الطبى الذى أجرى الجراحة الدكتور معتز وسام، استشاري جراحات القرنية والمياه البيضاء، والدكتورة أحمد الشاعر، استشاري ورئيس قسم التخدير والرعاية المركزة، وأطباء قسم جراحات العيون المتميز بالمستشفى، وتمريض قسم عمليات جراحات العيون المتميز بالمستشفى.

ترشيحاتنا