يد الزمالك يتعاقد مع محمد ياسين لـ3 مواسم

محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد
محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التعاقد مع محمد ياسين لاعب فريق سبورتنج لكرة اليد لمدة ٣ سنوات وقام اللاعب بتوقيع العقود خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويأتي التعاقد مع ياسين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء وذلك في إطار خطة مجلس إدارة النادي التي تهدف الي تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة  من أجل حصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

كان قد نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في تجديد عقد محمود خليل فلفل حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لمدة ٣ سنوات وقام اللاعب بتجديد عقده خلال الجلسة التي جمعته مع أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

ويعد محمود خليل فلفل من أهم لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك منذ انضمامه عام ٢٠١٧  وحصد مع الفريق ١٢ بطولة محلية وقارية حيث توج بأربع بطولات دوري المحترفين المصري و٣ القاب بطولة افريقيا ابطال الدوري ووبطولة سوبر دوري المحترفين المصري و٣ القاب سوبر افريقي ولقب كأس الكؤوس الأفريقية.

ويأتي تجديد التعاقد مع فلفل في إطار خطة مجلس إدارة الزمالك التي تهدف الي تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لحصد المزيد من الألقاب في الفترة المقبلة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا