بعد جيسوس.. أرسنال يقترب من إنهاء صفقة مدوية جديدة

 رافينها نجم نادي ليدز يونايتد
رافينها نجم نادي ليدز يونايتد

بات نادي أرسنال الإنجليزي قريباً من حسم صفقة قوية جديدة، بعدما تمكن من حسم التعاقد مع النجم البرازيلي جابرييل جيسوس، لاعب نادي مانشستر سيتي.

وذكرت صحيفة (ديلي إكسبريس) أن أرسنال سيعمل على إنهاء التعاقد مع رافينها نجم نادي ليدز يونايتد، عقب الإعلان عن ضم جابرييل جيسوس بشكل رسمي.
وبحسب الصحفية البريطانية فإن أرسنال سيقدم عرضا رسميًا لنادي ليدز يونايتد لضم النجم البرازيلي عقب التأكد من إنهاء صفقة جابرييل جيسوس.
ويرغب نادي أرسنال في دعم مشروع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا الذي يعتمد على العناصر الشابة، يأتي ذلك بعد الأداء المميز للجانرز الموسم الماضي.
ونجح أرسنال في المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا حتى النهاية، قبل أن يحسم توتنهام المركز الرابع بفارق نقطتين عن الجانرز الذي حل في المركز الخامس.
نجح نادي أرسنال في التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي للتعاقد مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس نجم السيتيزين.
تم الانتهاء من الصفقة بين الناديين في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ، حيث بلغت قيمة التحويل حوالي 45 مليون جنيه إسترليني. من المقرر أن يصل جيسوس إلى شمال لندن للكشف الطبي حيث يقوم ممثلوه بتسوية الشروط الشخصية.
قال رومانو فابريزو خبير الإنتقالات عبر حسابه الرسمي على تويتر : “مدير أرسنال إيدو يعمل أيضًا على التفاصيل النهائية لصفقة جابرييل جيسوس ، من أجل استكمال الاتفاقية أيضًا بشروط شخصية مع صفقة مدتها خمس سنوات على الطاولة.
وأضاف : تم الاتفاق بين الناديين بنسبة 100٪ على أن يتلقى السيتي 45 مليون جنيه إسترليني ، كما ورد أمس.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا