نبيلة عبيد تشارك في فيلم كاستينج ليوسف شاهين

 نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

تشارك الفنانة القديرة "نجمة مصر الأولى" نبيلة عبيد بأداء صوتي خلال أحداث فيلم كاستينج يوسف شاهين والذي من المقرر مشاركته خلال الفترة القادمة بمجموعة كبيرة من المهرجانات السينمائية.

وأصرت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد على المشاركة خلال أحداث الفيلم تعبيرا عن حبها وتقديرها لمخرج كبير ظل طوال حياته الفنية يقدم للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص أعمالا لزالت في وجدان عشاق السينما.

الجدير بالذكر أن نبيلة عبيد شاركت في العديد من الأعمال التي أخرجها يوسف شاهين منها فيلم "الآخر".

ويشارك أيضا المخرج الكبير خالد الحجر بأدائه الصوتي خلال أحداث العمل .. وكانت قد إنضمت د. أمل الڤرمازي قائدة اوركسترا و عازفة كمان وباحثة متخصصة في أعمال يوسف شاهين التي ثمنتها في العديد من المناسبات بمقالات، محاضرات و معارض ليوسف شاهين على مستوى العالم وتحديدا فرنسا.

كما شارك د. محمد عبد المحسن دكتور في جامعه موسكو وهو المسؤل عن تصوير الميكنج بكل أفلام شاهين وهو من بدأ فى دخول فكرة الميكنج اوف مصر وحصل على جوائز من فرنسا ولقب بملك" الميكنج اوف" وبدأ رحلته مع شاهين من اول وداعا بونابرت إلى هى فوضي . 

ومن المميز أيضا إنضمام الفنان القدير حسين نخلة هو ممثل وشاعر شارك في العديد من الأعمال السينمائيه والتلفزيونية ونال العديد من الجوائز العالميه وحصل على افضل ممثل في سلوفاكيا والهند لعام ٢٠٢١ .

ويشارك هؤلاء النجوم فى فيلم  "كاستينج فيلم يوسف شاهين" بالأداء الصوتى  لهم  الفيلم من تأليف وإخراج محمود محمود وإنتاج وينكد ارت للمنتج سامح حلمى ومدير تصوير تامر رضوان ومن المقرر الانتهاء من العمل قريبا مع بدايه العام فيلم "كاستينج فيلم يوسف شاهين" التعاون الثانى  بين المنتج سامح حلمي والمخرج محمود محمود بعد نجاحهما فى فيلم عبد الودود. 

الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من الفنانيين منهم   أبانوب عزت، سارة الشيخ ،أحمد ناصر سيف أحمد يوسف  محمد فرج ،غادة قطاطة هايدى الحكيم، شريف صالح محمد على قورة محمد حمدى مصطفي المليجى، راندا مراد، مونتاج محمد غانم مدير تصوير تامر رضوان مساعد تصوير  عمرو جويدة  كاستنج ايكو ايجنسي  ستايلست سارة الشيخ  تصميمات هيثم محمد .غناء  . مى مصطفي ومادونا ويسرى العسيلى  . كلمات وألحان يسرى العسيلى  موسيقي عمر موسي 

والفيلم إهداء ليوسف شاهين ولصناع السينما المحليين والعالميين اللذين رحلوا  وتركوا لنا ميراث كبير  في إطار درامى  وسيتم الاعلان عن قصه فيلم قريبا .

وكان قد أعلن المخرج محمود محمود بأن الفيلم سوف يحتوى على أكثر من مفاجأة وكان أولها انضمام المخرج الكبير خالد الحجر إلى فريق عمل فيلم شاهين. 

    يذكر أن المخرج المصري محمود محمود حصد العديد من الجوائز بفيلمه الروائي القصير "ماجدة" والذي شارك به في مجموعة من المهرجانات المحلية والدولية.

كما أن محمود محمود تم اختياره بمهرجان REELS INTERNATIONAL FILM FESTIVAL ليكون عضو لجنة تحكيم بالمهرجان خلال دورته الثانية والذي تم عقده خلال شهر أكتوبر الماضي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا