اقوي الأندية تترقب موقف محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

شهدت الساعات الماضية قرارًا جديدًا من إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، بالسماح برحيل محمد صلاح، جناح فريق الريدز، في حال وصول عرض ضخم من أجل ضمه، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى 3 أندية كبرى للحصول على خدمات محمد صلاح بعد أن قررت إدارة ليفربول بيعه مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وفي مقدمتها فريق ريال مدريد الإسباني، الذي يراقب آخر التطورات من أجل تقديم عرض كبير للتعاقد مع الفرعون المصري، وفقا لما كشفت عنه صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ويأتي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كثاني الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات محمد صلاح خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن كشفت صحيفة «تيليجراف» الإنجليزية خلال الفترة الأخيرة، عن أن الفريق الباريسي لديه رغبة في ضم صلاح.

أما فريق يوفنتوس الإيطالي فهو ثالث ناد يرغب في ضم محمد صلاح خلال الموسم المقبل، من أجل تعويض رحيل مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، بالإضافة للعودة للمنافسة مرة أخرة على بطولة الدوري الإيطالي، حسبما كشف عنه موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح اليوم السبت، عن تراجع فريق برشلونة في ضم المصري محمد صلاح، للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن الفريق البافاري رفض جميع عروض فريق البارسا حتى الآن.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا