بالتفاصيل..مجمع طبي للصحة النفسية وعلاج الإدمان لخدمة الغربية والمحافظات المجاورة

جانب من الوفد
جانب من الوفد

توجهت دكتورة منن عبد المقصود الأمين العام للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان يوم الخميس الماضي  إلى مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية علي رأس وفد يضم عدد من مديري إدارات الأمانة العامة لوضع اللمسات النهائية في إجراءات استلام قطعة أرض البالغ مساحتها 5 أفدنة، وهى من الأصول غير المستغلة التابعة لمستشفى صدر المحلة .
وذلك تمهيدًا لوضع حجر الأساس لإقامة مجمع طبي للصحة النفسية وعلاج الإدمان لخدمة أبناء محافظة الغربية والمحافظات المجاورة لها خاصة كفر الشيخ والدقهلية، والمقيمين في منطقتي وسط وغرب الدلتا عامة.
كان في استقبال وفد الأمانة ممثلون عن مديرية الصحة بالغربية بقيادة د.أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والذى أبدى اهتمامه بإنشاء المجمع الطبي وتكفل بإنهاء الإجراءات في أقرب وقت لضمان سرعة التنفيذ. 
 وحرصا من وزارة الصحة والسكان والأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان على توفير الخدمة في المناطق المحرومة مثل منطقة وسط الدلتا، فقد تمت معاينة قطعة الأرض بحضور لجنة من الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان وممثلى مديرية الصحة بالغربية وممثلى مستشفى الصدر، وتم تحديد المساحة المقرر إنشاء المجمع الطبي عليها لتقديم خدمات العلاج النفسي وعلاج الإدمان، وذلك بما يتناسب مع المعايير القياسية للمستشفيات النفسية.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا