15 مليون يورو.. عائق جديد أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج

دي يونج
دي يونج

اقترب مانشستر يونايتد من التوصل لاتفاق مع برشلونة، حول التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الكتالوني، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.
وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن دي يونج يعد الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد، في ظل رغبة إريك تين هاج، المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، في لم الشمل مجددًا مع الدولي الهولندي.
وأضافت الصحيفة أن الفارق بين أفضل عرض قدمه يونايتد، وما يطلبه برشلونة، هو 15 مليون يورو.
وقدم النادي الإنجليزي 60 مليون يورو في البداية، لكن البارسا رفض هذا العرض.
ويستعد يونايتد لتقديم عرض جديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بقيمة 70 مليون يورو.
وكان برشلونة قد ضم دي يونج في عام 2019، قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 75 مليون يورو، إضافة إلى 11 مليونًا كمتغيرات.
وسيوافق النادي الكتالوني على بيع لاعبه، في حال رفع يونايتد السعر إلى 70 مليون يورو، إضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات وحوافز، بحسب "الجارديان".
يأتي ذلك في الوقت الذي واصل نادي مانشستر يونايتد ضغطه من أجل التوقيع مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، رغم إعلان اللاعب رغبته في البقاء مع برشلونة، إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة.
ويأتي إصرار الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية، نظرًا للأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضي.
وأشارت صحيفة سبورت قبل أيام قليلة إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يكن على استعداد لدفع تكلفة إضافية مقابل التوقيع معه، وهم يحاولون تخفيض المبلغ الإجمالي لعملية انتقاله.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا