نائب محافظ القاهرة تكرم فريق عمل المنطقة الجنوبية المتميزين في إنجاز المشروعات 

جانب من التكر يم
جانب من التكر يم

نظمت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة، احتفالية لتكريم عدد من القيادات والعاملين المتميزين بالمنطقة والأحياء التابعة لها  حرصا من المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على الإشادة بالمتميزين الذين بذلوا أقصى الجهود فى سبيل أداء الواجب الوظيفى بكفاءة عالية  وعرفانا بما قدموه من جهود مميزة في أداء واجباتهم ومهامهم  المكلفين بها.

وأعربت نائب المحافظ خلال لقاءها عن سعادتها الغامرة بتكريم عدد من النماذج الناجحة التي أثبتت كفاءة مميزة وعلامات واضحة بمجال عملها و الذين حملوا على أكتافهم  مسئولية تطوير وإنجاز الأعمال  وفقا للخطط الزمنية، حيث تتمثل أهمية التكريم لبث روح الإجادة والتنافس بين كل العاملين بما يعود بالنفع علي الكيان المؤسسي .

وأكدت أن العمل مع الجماعة وبروح الفريق هو أساس الأداء الأفضل والسير بخطواتٍ ثابتة نحو النجاح، فلولا تضافر الجهود والتعاون المخلص لما تحقق أي نجاح أو تقدم، فإلى الأمام دائمًا في سبيل مصلحة العمل والوصول لأفضل النتائج  وعبرت عن فخرها وسعادتها بما تم من أعمال وإنجازات على أرض المنطقة الجنوبية بسواعد أبنائها .

ووجهت المهندسة جيهان عبد المنعم الشكر والتحية لكل من ساهم أو شارك ولو بعمل بسيط فى رفع كفاءة وتطوير كافة الخدمات والمشروعات التي تتم بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة ودعت إلى بذل المزيد من الجهود خاصة في ضوء المشروعات القومية العملاقة التي يتم انجازها على أرض الجنوبية.

وبدوره أعرب الدكتور مهران عبد اللطيف مدير مكتب نائب محافظ القاهرة، نيابة عن الحاضرين عن شكره العميق وامتنانه بهذه اللفتة الطيبة من المهندسة جيهان عبد المنعم كعادتها باعتبارها حافز لجميع العاملين لبذل اقصى الجهود إلى جانب فخره بالعمل تحت قيادتها. 

 

وقامت المهندسة جيهان عبد المنعم بتكريم اسم الراحلة هبة سعد الموظفة بالمركز التكنولوجي بالمنطقة الجنوبية والتي وافتها المنية إيمانا بدورها في أداء عملها و تخليدا لذكراها العطرة حيث وقف جميع الحضور دقيقة حداد على روحها الطاهرة .

كما قامت بتقديم شهادات تقدير لجميع الحضور و التنفيذيين بالمنطقة الجنوبية والأحياء المعنية و شملت المدير التنفيذي لمتابعة المشروعات بالمنطقة الجنوبية و سكرتير حى المعادى ومهندسي المكتب الفني والدعم الفني والطرق ومديري ادارات العلاقات العامة والمجالس واللجان والمتابعة الإدارية و الميدانية ومديري المراكز التكنولوجية والمعلومات والإعلانات ومسئولي التصالح والمتابعة الميدانية بحي حلوان وطره، كما تخلل الحفل التقاط الصور التذكارية في اجواء احتفالية رائعة .

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا