تعرف علي تفاصيل مفاوضات الزمالك مع دونجا نجم الإسماعيلي

محمود عبد العاطي دونجا
محمود عبد العاطي دونجا

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، حقيقة ما تردد عن قرب موعد رحيل محمود عبد العاطي دونجا، لاعب الوسط المدافع، عن القلعة الصفراء والعودة لصفوف الزمالك في الموسم الجديد.

وبحسب المصدر ذاته، فإن إدارة الإسماعيلي، فشلت في تجديد تعاقد اللاعب حتى الآن، خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادي لاسيما وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن اللاعب دخل بالفعل ضمن دائرة اهتمامات نادي الزمالك، للعودة من جديد للقلعة البيضاء، ليكون بديلا عن طارق حامد الذي تشير الأنباء إلى قرب رحيله للخليج في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن الزمالك يضع لاعب الدراويش على قائمة اللاعبين المطلوبين في الموسم الجديد خاصة وأن صفقة شرائه ستكون مجانًا نظرًا لانتهاء عقده مع القلعة الصفراء.

وأوضح المصدر أن اللاعب تلقى اتصالات بالفعل من أحد مسئولي نادي الزمالك (رفض ذكر اسمه)  ولكنها غير جدية حتى هذه اللحظة، بالرغم من ترحيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بضم اللاعب.

وشدد المصدر أن «دونجا» قرر تأجيل مفاوضاته مع الدراويش بشأن تجديد العقد من عدمه، لحين حسم الزمالك قراره النهائي، خاصة وان اللاعب يضع العودة للبيت الأبيض على رأس اهتماماته.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قد طالب إدارة النادي بسرعة تجديد تعاقد عدد من اللاعبين أبرزهم محمود عبد العاطي دونجا في ظل حاجة الفريق لجهوده، وهو ما تسعى الإدارة لتحقيقه خلال الفترة المقبلة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا