رغم الأخطاء التحكيمية .. جماهير الإسماعيلي تطالب برحيل الجهاز الفني

جماهير الإسماعيلي
جماهير الإسماعيلي

إبراهيم فتحي
شنت جماهير النادي الإسماعيلي، هجومًا حادًا ضد حمزة الجمل المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الصفراء، احتجاجًا على سقوط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب مساء أمس.

وتعادل الإسماعيلي سلبيًا مساء أمس أمام نظيره المقاولون العرب، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وهاجمت الجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسببوك، حمزة الجمل المدير الفني، ومحمد حمص، المدرب العام، وطالبتهما بالرحيل عن الفريق في ظل الأداء السيئ الذي ظهر عليه اللاعبين طوال أحداث مباراة أمس، خاصة وأن الفريق ظل في معسكر تدريبي لأكثر من 20 يوم خلال فترة التوقف الدولي، والتي لم يستفد منها الجهاز الفني.

ووصفت الجماهير لاعبي الدراويش بالموظفين، كونهم لم يقدموا الأداء المنتظر خلال مباراة المقاولون، إلى جانب فشلهم في تحقيق الفوز في أخر ثلاث مباريات بالدوري، بعدما تعادل الفريق أمام البنك الأهلي ثم الهزيمة أمام الزمالك، وأخيرًا التعادل أمام المقاولون العرب.

وقالت الجماهير أنها وبالرغم من الأخطاء التحكيمية التي حرمت الإسماعيلي من الفوز، إلا أنها لن تدعم الجهاز الفني الحالي بسبب سوء أداء اللاعبين وغياب اللمسات الفنية من قبل الجهاز الفني، بعدما رأت انه لا يختلف كثيرًا عن المدربين الذين سبقوه في قيادة الفريق.

يذكر أن مباراة الإسماعيلي، والمقاولون العرب شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، بعدما رفض أمين عمر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 92 من عمر اللقاء وهو ما تسبب في إثارة غضب الدراويش ومجلس الإدارة الذي أصدر بيان رسمي يعلن فيه احتجاجه على الأخطاء التحكيمية، مهددًا بالانسحاب من المسابقة.

ترشيحاتنا