الإسماعيلي يفتح المزاد لبيع عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

إبراهيم فتحي
 

تجه النية داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، إلى اتخاذ قرارًا قد يتسبب في إثارة غضب الجماهير لاسيما وأن القرار يتعلق بفريق الكرة.

وكشف مصدر داخل النادي أن المجلس يدرس بقوة الموافقة على بيع عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الكروي الأول، من أجل توفير سيولة مالية للمساهمة في حل أزمة الديون المتراكمة على القلعة الصفراء.

وأكد المصدر أن عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، سبق وتلقى مؤخرًا عرضًا رسميًا من نادي الجزيرة الإماراتي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر أن إدارة الإسماعيلي، ترفض الحديث عن عرض الجزيرة الإماراتي في الوقت الحالي، وتنتظر لموقف الفريق في جدول الدوري، إلى جانب مباراة نصف نهائي كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن الإدارة تريد فرض مزيد من الهدوء والاستقرار على فريق الكرة، لحين تحسن الأداء والنتائج ومن ثم اتخاذ القرار المناسب بشأن حسم مصير عبد الرحمن مجدي، وإن كان الاتجاه السائد داخل المجلس هو بيع اللاعب بأعلى سعر لتحقيق أكبر استفادة مادية للمساعدة في حل أزمات الدراويش المالية.

من ناحية أخرى، اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة حمزة الجمل المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في السادسة والنصف من مساء غدٍ الجمعة على ملعب النادي، ضمن مباريات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا