ريال مدريد يستعد للإعلان عن تجديد فينيسيوس بعقد خرافي

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية تفاصيل عقد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، الجديد مع الملكي، حيث يقترب النادي من تجديد عقد نجمه في الفترة المقبلة.

هذا بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب رفقة المرينجي، في الفترة الأخيرة، حيث كان أحد أهم أسباب تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته مصادر صحفية عدة منها الصحفي الموثوق ماريو كورتاجانا، فإن ريال مدريد يقترب وبشدة من تجديد عقد فينيسيوس جونيور في الفترة المقبلة.

ويريد المرينجي تأمين عقد نجمه الشاب وارتباطه بالنادي لأكبر وقت ممكن، وكذلك وضع شرط جزائي كبير في عقده مع النادي، لمنع رحيله صوب أي ناد آخر.

وذكرت التقارير أن ريال مدريد على وشك تجديد عقد اللاعب فينيسيوس جونيور ف الفترة المقبلة، وبراتب سنوي ستصل قيمته إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وفيما يتعلق بالشرط الجزائي في عقد فينيسيوس جونيور فإن ريال مدريد يريد وضع شرط جزائي كبير للاعب الشاب، بقيمة مليار يورو، لمنع رحيله إلى أي ناد آخر.

وقررت إدارة ريال مدريد تقديم عرض جديد للبرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل ضمان بقاءه فترة طويلة رفقة الملكي.

قاد فينيسيوس فريقه ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله هدف الفوز في شباك ليفربول في النهائي الكبير الذي أقيم على ملعب فرنسا، أمس السبت.

ويعد فينيسيوس البالغ من العمر “21 عاما” أحد الركائز الأساسية في صفوف ريال مدريد حيث نجح اللاعب في تكوين ثنائية هجومية شرسة مع الفرنسي كريم بنزيما.

وكان فينيسيوس قد انضم لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2018 قادماً من فلامنجو البرازيلي ويرتبط بعقدٍ ساري مع الملكي حتى 30 يونيو من عام 2024.

وشارك البرازيلي الموهوب في 52 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الحالي 2021/22 وقد ساهم بتسجيل 42 هدفاً حيث أحرز 22 وصنع 20 تمريرة حاسمة.

ترشيحاتنا