شوبير يكشف كواليس جديدة في أزمة القيد للزمالك والمشاركة الأفريقية

كأس الرابطة
كأس الرابطة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق كواليس جديدة في أزمة القيد للزمالك والمشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «نادي الزمالك لن يحصل على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الأفريقي أو يحصل على حقه في القيد أو حتى المشاركة في البطولة الأفريقية إلا بعد تسديد غرامتي محمد إبراهيم وشيكابالا».

وأضاف شوبير أن الزمالك مطالب بتسديد مليون يورو فى قضية محمد إبراهيم، وكذلك مليون يورو فى قضية شيكابالا بسبب الفوائد قبل 30 يونيو الجاري حتى لا توقع عليه عقوبات جديدة، وسيعتمد في الدفع على غرامة  كهربا وكذلك أموال صفقة مصطفى محمد في تركيا.

وقال شوبير: « تأخر تجهيز كأس الرابطة هو ما أجل تحديد موعد مباراتي نصف النهائي والنهائي وعند وصوله سيتم التحديد فورًا».

تابع نجم الأهلي السابق: « من المنتظر وصول الكأس خلال أيام لذلك من المحتمل أن تقام المباراتين خلال مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية التي ستقام 14 يونيو الجاري».

وأكد أحمد شوبير أن الزمالك لم يخاطب اتحاد الكرة أو رابطة الأندية بشأن رفضه لعب مبارياته بما فيهم مباراة القمة قبل خوض الأهلي لمبارياته المؤجلة.

تابع شوبير : « تواصلت مع مصدر داخل اتحاد الكرة ورابطة الأندية وأكد أنه لم يصل أي خطاب رسمي من الزمالك في هذا الشأن ولا دخل لنا بما يثار في وسائل االإعلام».

أضاف شوبير أن ذات المصدر أكد أنه لا يوجد أي تأجيل لأي مبارايات مقبلة في الدوري لأن الجدول مزدحم حتى 30 أغسطس المقبل.

ترشيحاتنا