المنتخب الفرنسي بدون نجومة أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

بنزيما ومبابي
بنزيما ومبابي

أعلن ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة كرواتيا، المقرر بعد قليل على ملعب ستاديون بولود، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب الديوك بتشكيل يضم: مينيان، بافارد، ساليبا، كيمبيمبي، ديني، جيندوزي، أوريلين تشواميني، موسى ديابي، كريستوفر نكونكو، رابيو، ووسام بن يدر.

في المقابل، يلعب منتخب كرواتيا بتشكيل يضم: دومينيك ليفاكوفيتش، جوسيب يورانوفيتش، مارتن إبرليتش، دوماجوي فيدا، بورنا باريسيتش، مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش، لورفرو ماير، أنتي بوديمير، جوسيب بريكالو.

يذكر أن منتخب فرنسا استهل مشواره في النسخة الثالثة من دوري الأمم بالخسارة أمام الدنمارك بهدفين لهدف، كما خسرت كرواتيا أمام النمسا بثلاثية دون رد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت فرنسا قد خسرت في مباراتها الماضية أمام الدنمارك بهدفين لهدف، بينما سقطت كرواتيا أمام النمسا بثلاثية نظيفة.

ويجد فريق المدرب ديدييه ديشان نفسه في موقف صعب حيث سيكون مطالباً بالتعويض في سبليت من أجل فرض نفسه منافساً على بطاقة هذه المجموعة الى المربع الأخير، لكن المهمة لن تكون سهلة ضد مضيف كرواتي بدأ مشواره بسقوط مذل على أرضه أيضاً ضد النمسا بثلاثية نظيفة.

ويستعيد المنتخب الفرنسي الإثنين ذكريات صيف 2018 في موسكو حين تغلب على كرواتيا في نهائي المونديال 4-2 في نتيجة كررها خلال لقاء المنتخبين في دوري الأمم الأوروبية عام 2020 في "استاد دو فرانس"، قبل أن يفوز إياباً على أرض منافسه 2-1.

ويعود ديشان نفسه للاشراف على المنتخب بعد غيابه في الايام الاخيرة بسبب وفاة والده.

ولم يكن ديشان الذي قاد "الديوك" الى التتويج بمونديال روسيا 2018، متواجداً على مقعد الجهاز الفني خلال خسارة فريقه ضد الدنمارك.

القنوات الناقلة للمباراة Nova Sports 1، قمر صناعي Hot Bird 13B، تردد 12310، أفقي، معدل ترميز 27500، معدل التصحيح 3/4.

ترشيحاتنا