هيكتور كوبر يرحب بالرحيل عن الكونغو الديمقراطية

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

رحب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية بإقالته حال كان الاتحاد الكونغولي لكرة القدم يفكر في ذلك بعد الهزيمة أمام الجابون بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال كوبر في تصريحات لوسائل الإعلام نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية،: "لا أعتقد أنني في خطر إذا أراد المسؤولون اتخاذ قرار ضدي فلهم الحرية في ذلك  لقد قلت دائما إنني لا أستطيع البقاء في مكان لا يريدني فيه الناس".

وعن مباراة الجابون قال كوبر : " لقد أهدينا الشوط الأول للخصم ثم في الثاني تغير سلوك اللاعبين يتعين علينا القيام بكل شيء لاستعادة الجانب الذهبي وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة التالية".

يذكر أن  الكونغو الديمقراطية تلقت الهزيمة أمام الجابون (0-1) حث من المقرر أن يلتقي الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بنظيره منتخب السودان بعد غد الأربعاء.

وفي سياق اخر تغادر بعثة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم القاهرة ظهر غد الثلاثاء استعدادا لمباراة إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني مطار القاهرة الدولي عبر طائرة خاصة  في تمام الواحدة ظهرا متجهه إلي مالاوي حيث ستقام المباراة هناك نظرا لعدم جاهزيه ملاعب إثيوبيا .

وتقام مباراة مصر وإثيوبيا يوم الخميس المقبل 9 -5 - 2022 في مالاوي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرةوتذاع مباراة مصر وإثيوبيا عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة .

ترشيحاتنا